كرونو

من تداريب الأسود
من تداريب الأسود

كافي "البطولة" : أمرابط "الفتى الشقي" والبولديني لم ينسى صلاته

يوسف الشافعي (البطولة _ ساوتومي)

شد الرحال صوب ساوتومي عشية يوم الخميس، قادما من مطار المسيرة بمدينة أكادير، وذلك لخوضه معسكرا إعداديا لمباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

 

وأقلت طائرة خاصة بعثة المنتخب الوطني المغربي في رحلة مباشرة صوب ساوتومي، وذلك لمواجهة المنتخب "المغمور" في الساحة الإفريقية، إذ أبدى رجال بادو الزاكي ثقة وعزيمة كبيرتين لتحقيق نتيجة كبيرة لمواصلة مشوار الظفر بصدارة المجموعة وتحقيق العبور لكأس الأمم الإفريقية بالغابون.

 

وسافر لاعبو المنتخب الوطني المغربي في جو "أخوي" مليء بالمرح، في رحلة دامت لأكثر من 5 ساعات، إذ أبان أسود الأطلس عن انسجام كبير فيما بينهم، في ظل تواجد "الفتى الشقي" ونجم الإسباني .

 

أمرابط .. الفتى "الشقي" في كتيبة الزاكي

لطالما شكل اسم نور الدين أمرابط، الاسم الأبرز في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، خاصة من ناحية خلق جو الألفة والتجانس بين اللاعبين، ومحاولة الوصول لجميع الأطراف، إذ شوهد أمرابط في طائرة المنتخب الوطني المغربي يتبادل أطراف الحديث مع جميع اللاعبين وفي مقدمتهم زميليه أسامة السعيدي وكريم الأحمدي، إضافة إلى قائد الجيش الملكي عبد الرحيم الشاكير.

 

العربي يعود لرسم المرح بين رفاقه

عاد نجم غرناطة الإسباني يوسف العربي لتشكيلة المنتخب الوطني المغربي، بعدما قرر الناخب الوطني بادو الزاكي توجيه الدعوة له لما يقدمه من مستويات ثابتة رفقة ناديه.

ولوحظ أن الدولي المغربي في طائرة الأسود يرقص "رقصا" مُضحكا لاستمالة زملائه لجو الدعابة والمرح.

 

درار يفاجئ الحاضرين لحديثه ب"الدارجة"

تفاجأ الحاضرون في طائرة المنتخب الوطني الأول لحديث نجم نادي إمارة بلهجة "الدارجة"، إذ كان يداعب أحد زملائه بطريقة "ساخرة".

وأبان نبيل درار، المتألق رفقة ناديه في مختلف المسابقات، عن تشبته بمغربيته وتقاليده من خلال ما قام به من حركات رحلة الأسود.

 

البولديني لم ينسى أداء فريضة صلاته في الجو

في غمرة الضحك والدعابة بين مختلف أعضاء لاعبي المنتخب الوطني المغربي، لم ينسى المهاجم الشاب لنادي محمد البولديني أداء فريضة الصلاة، ليظهر تشبته بتعاليم الدين الإسلامي، في مشهد لاقى استحسان من شاهده.

عرض المحتوى حسب: