كرونو

أريين روبين
أريين روبين

روبين يغيب عن مواجهة تركيا بتصفيات اليورو

سيغيب القائد عن تشكيلة م في مباراته الهامة المقبلة بتصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم أمام تركيا مطلع الأسبوع المقبل بعد تعرضه لإصابة خرج بسببها من المباراة التي انتهت بهزيمة منتخب بلاده 1-صفر أمام أيسلندا ضمن المجموعة الأولى من التصفيات يوم الخميس.

وبعد طرد برونو مارتنز إندي خلال مباراة يوم الخميس ومن ثم إيقافه وعدم مشاركته في مواجهة تركيا في قونية يوم الأحد المقبل وإصابة روبن أضطر القائمون على المنتخب الهولندي لضم لاعبين بديلين هما يرمين لينس وفيرجيل فان ديك للفريق استعدادا لمواجهة تركيا.

وعبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت قال الاتحاد الهولندي لكرة القدم إن روبن أصيب بالتواء في عضلات أعلى الفخذ لكن المدرب داني بليند قال للصحفيين "أبلغوني بغياب روبن عن رحلة تركيا لكني لم أتحدث إليه أو إلى طبيب الفريق حتى الآن ولذا فانا لا أعرف ما المشكلة."

لكن المدرب أكد خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة انضمام اثنين من البدلاء هما لينس وفان ديك.

وتعلق هولندا التي احتلت المركز الثالث في كأس العالم 2014 في البرازيل أمالا كبيرة على مباراة الأحد بينما تسعى لتحسين موقفها إذ أنها تحتل المركز الثالث بين فرق المجموعة الأولى بعشر نقاط متفوقة بنقطة واحدة على تركيا التي تعادلت 1-1 مع لاتفيا الخميس.

وتنفرد أيسلندا بصدارة المجموعة برصيد 18 نقطة متقدمة بنقطتين على جمهورية التشيك صاحبة المركز الثاني.

ويتأهل مباشرة للنهائيات المقبلة التي ستقام في فرنسا أول وثاني كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق في المركز الثالث في حين ستتنافس الفرق الثمانية الأخرى التي احتلت المركز الثالث على أربعة أماكن في النهائيات من خلال ملحق التصفيات. ( رويترز )

 

 

عرض المحتوى حسب: