كرونو

أرشيف
أرشيف

إنييستا يتمنى عودة فالديس لمنتخب "لاروخا"

قال لاعب وسط نادي ، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم في الموسم الماضي، ، إنه كان "سيسعد" بعودة زميله السابق، فيكتور فالديز لصفوف المنتخب الاسباني، بعد معرفته بأن المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي فكر في استدعائه لمعسكر "لا روخا".
 

وكان الوضع في حراسة مرمى إسبانيا قد دفع ديل بوسكي للتفكير في استدعاء فالديز لرفع الروح المعنوية للحارس الذي يمر بفترة سيئة بعد تعافيه من إصابة كبيرة بسبب عدم مشاركته مع مانشستر يونايتد منذ شهور.
 

وقال إنييستا في مؤتمر صحفي: "كنت سأسعد لأنه يمر بوضع صعب للغاية منذ فترة وهو فقط الذي يعرف الوضع الذي يمر به"، مضيفا: "كان سيشكل ذلك حافزا له ولكن مدرب المنتخب هو الذي يتخذ مثل تلك القرارات".
 

وأكد لاعب برشلونة أن تركيزه ينصب على تقديم أفضل مستوى له أمام سلوفاكيا الذي يتوقع أن تقدم مباراة مماثلة للتي خاضتها في الذهاب باغلاق المساحات في الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.
 

وقال: "نتوقع مباراة مماثلة للتي خضناها هناك، فريق يغلق بشكل جيد، ويحاول وقف التمريرات في العمق ويتكتل الكثير من لاعبيه في منطقة الدفاع لاجهاض طريقة لعبنا".
 

وأضاف: "لذلك علينا أن نمرر الكرة بشكل سريع وجيد، والعمل على خلخلة دفاعاتهم، وتقديم مباراة متكاملة لأنهم يستغلون الهجمات المرتدة بشكل جيد لامتلاكهم لاعبين يتميزون بالسرعة في الهجوم". ( إفي )

عرض المحتوى حسب: