كرونو

من تداريب أسود الأطلس بساوتومي
من تداريب أسود الأطلس بساوتومي

تشكيلة المنتخب الوطني أمام ساوتومي

مبعوث البطولة لساوتومي : يوسف الشافعي

أنهى ، يوم أمس، آخر حصة تدريبية على أرضية الملعب الوطني  يوليو بساوتومي، وذلك تأهبا لمباراة ساوتومي برسم الجولة الثانية من دور المجموعات  لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 المقرر إقامتها بالغابون.

 

ووقف الناخب الوطني بادو الزاكي على إمكانيات كل اللاعبين، إذ قام برسم النهج التكتيكي الذي سيتبع في المباراة رفقة لاعبيه، وشدد في خطابه مع اللاعبين على ضرورة التركيز للخروج بنتيجة الفوز مهما كلف الأمر.

 

وكشفت مصادر خاصة ل"البطولة"، على أن الزاكي لن يتخلى عن نهجه التكتيكي الذي اتبعه في مواجهة ليبيا، إذ سيدخل اللقاء بخطة (4-2-3-1)، وذلك بعد عودة هداف نادي غرناطة الإسباني يوسف العربي لقيادة هجوم الأسود في التصفيات.

 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الزاكي سيعتمد على لاعب نادي إمارة موناكو نبيل درار في الجناح الأيمن أمام لاعب لافال فؤاد شفيق، الذي سيشغل مركز الظهير الأيمن.

 

وستشهد مباراة ساوتومي كذلك عودة متوسط ميدان نادي فينورد روتردام الهولندي كريم الأحمدي لمجاورة لاعب ليل منير عبادي في خط الارتكاز.

 

تشكيلة المنتخب الوطني أمام ساوتومي

حارس المرمى : منير المحمدي ( الإسباني)

الدفاع : فؤاد شفيق (الفرنسي) – عصام العدوة (ليفان الصيني) – مروان دا كوستا ( اليوناني) – أشرف لزعر (الإيطالي)

 

وسط الميدان : منير عبادي ( الفرنسي) – كريم الأحمدي (الهولندي) – نبيل درار ( ) – نور الدين أمرابط (الإسباني) – عمر القادوري ( الإيطالي).

 

الهجوم : يوسف العربي ( الإسباني).

عرض المحتوى حسب: