كرونو

صورة من مباراة الذهاب
صورة من مباراة الذهاب

الزمالك يفوز اعتبارياً والنجم يبلغ نهائي الكاف

تمكن فريق المصري من تحقيق فوز اعتباري وشرفي على ضيفه بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "بترو سبورت" في إياب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الافريقية، لكنه لم يكن كافياً لتأهله إلى الدور النهائي.

 

وكان النجم الساحلي قد فاز في مباراة الذهاب التي جرت أحداثها في سوسة بخمسة أهداف مقابل هدف، ما جعل مهمة الزمالك أكثر صعوبة، حيث كان يحتاج لتسجيل أربعة أهداف نظيفة.

 

ورغم أن الزمالك لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السادسة، بعد طرد مدافعه علي جبر، بسبب احتكاك بمهاجم النجم بغداد بونجاح، إلا أنه نجح في افتتاح التسجيل بعد ست دقائق آخرى عن طريق لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

 

وبالشوط الثاني، عاد اللاعب نفسه ليُضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54 من ركلة جزاء نجح في تنفيذها بنجاح، قبل أن يُهدي لاعب النجم الساحلي غازي عبد الرازق الزمالك هدفاً ثالثاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 70 ليُقرّب التأهل كثيراً من أصحاب الأرض.

 

حاول بعدها الزمالك تسجيل الهدف الرابع والظفر ببطاقة التأهل للنهائي ولاحت بالفعل له عدة فرص كان أبرزها تصويبة قوية من لاعبه كهربا، لكن الوقت لم يُسعفه لذلك، لتنتهي المباراة بفوزه 3-0 وتأهل النجم الساحلي للنهائي، لينتظر الفائز من مواجهة الأهلي المصري وأورلاندو الجنوب أفريقي غداً.

عرض المحتوى حسب: