كرونو

فريق مولودية وجدة
فريق مولودية وجدة

رضوان الريحاني ل"البطولة": معنوياتنا مرتفعة لهزم الرجاء

عمرو البوطيبي ( البطولة _ وجدة )

قال مدافع رضوان الريحاني أن معنوياتهم جد مرتفعة قبل مواجهة فريق الرجاء البيضاوي في قمة الشرق، مؤكدا على أن كل عناصر الفريق عازمة كل العزم على إلحاق الهزيمة بالنسور الخضر خاصة بعد الفوز الأول لهم بالدوري على حساب النادي القنيطري وتحريرهم من ضغط البداية المتعثرة وإقصائهم من منافسات كأس العرش.

 

  وأضاف الرياحاني في تصريح خص به "البطولة" أنهم سيحاولون إستغلال الظروف الصعبة والبداية المتعثرة للرجاء الذي لم يضبط بعد إيقاعه بالدوري الإحترافي وضمان ثلاث نقاط في هذا اللقاء الذي يطبعه التشويق والإثارة ويعرف متابعة إعلامية وجماهيرية قياسية.


وبخصوص الإستعدادات لهاته المواجهة قال رضوان الريحاني أنها مرت في أجواء حماسية وجدية، والكل واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه لأن المواجهة ليست كباقي المواجهات.


وعن كيفية تعامل المدرب أيت جودي مع ظروف المواجهة قال المدرب لم يعط للقاء أكثر من حجمه الطبيعي ولم يتحدث معهم قط واعتبرها مباراة كجميع المباريات لكي لا يضع عليهم حملا نفسيا قد يؤثر على معنوياتهم.


و عنغياب إسمين وازنين عن المواجهة أوضح الريحاني أن غياب تاج الدين لمنور وعبد الرحيم السعيدي ليس بالأمر السهل نظرا لقيمة اللاعبين،  لكن الخلف قادر على تعويضهما بنفس المستوى وإسعاد الجمهور الوجدي الذي سيكون حاضرا بكثافة وأكيد سيتمتع بلقاء ممتع كما هي عادة اللقاءات الكبيرة.

عرض المحتوى حسب: