كرونو

من الديربي
من الديربي

الأتليتيكو يفرض التعادل على الريال في ديربي مدريد

استعصى ديربي العاصمة الأسبانية مدريد على النادي الملكي مجددا وانتزع تعادلا ثمينا 1 / 1 مع جاره وضيفه ريال مدريد اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة السابعة من.

 

على استاد "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد ، أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي الدولي كريم بنزيمة في الدقيقة التاسعة فيما أهدر مواطنه أنطوان جريزمان فرصة التعادل لأتلتيكو عندما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 22 حيث تصدى لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ليحافظ للريال على التقدم في الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء أتلتيكو وأهدر الفريق العديد من الفرص السهلة ولكن البديل لوسيانو فيتو كافأ مدربه وسجل هدف التعادل الثمين للفريق في الدقيقة 83 ليحرم الريال من الفوز ويمنعه من اعتلاء قمة جدول المسابقة.

 

ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام سلتا فيجو وبرشلونة وبفارق نقطة واحدة خلف فياريال المتصدر فيما رفع أتلتيكو رصيده إلى 13 نقطة لكنه ظل في المركز الخامس.

 

وهذه هي مباراة الديربي الخامسة على التوالي في الدوري الأسباني التي يفشل الريال في الفوز بها حيث كان التعادل اليوم هو الثاني مقابل ثلاثة انتصارات لأتلتيكو. (وكالات)

عرض المحتوى حسب: