كرونو

فرحة ابراهيموفيتش بهدفه
فرحة ابراهيموفيتش بهدفه

ابراهيموفيتش يقود الباريسي لإسقاط مارسيليا

سجل المهاجم السويدي هدفين من ضربتي جزاء ليقود إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2-1 اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة التاسعة من ليواصل سان جيرمان حملة الدفاع عن لقبه في المسابقة بنجاح.

 

وسقط موناكو في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه رين في وقت سابق اليوم ضمن منافسات نفس المرحلة ليكون التعادل الثاني على التوالي لموناكو في المسابقة وهو الرابع على التوالي لرين.

 

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز لوريان على بوردو 3-2 وكان على سانت اتيان 1- صفر.

 

على استاد "بارك دو برنس"، كان مارسيليا هو البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه ميشي باتشواي في الدقيقة 30 ولكن سان جيرمان قلب عليه الطاولة قبل نهاية الشوط الأول عبر ضربتي جزاء سجل منهما إبراهيموفيتش هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 41 و44 .

 

وأهدر عبد العزيز برادة فرصة تسجيل هدف التعادل لمارسيليا عندما أضاع ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 55 .

 

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الفرنسي.

 

وأنهى رين الشوط الأول لصالحه بهدف سجله عبد الله دوكوري في الدقيقة 41 وتعادل موناكو في الشوط الثاني بهدف سجله فورتونا دوس سانتوس في الدقيقة 51 ليرفع موناكو رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر مقابل 16 نقطة لرين في المركز الرابع.

 

وأهدر البرازيلي بدرو هنريكي ضربة جزاء لرين في الدقيقة 65 .

 

وقفز كان إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف آنجيه وذلك اثر فوزه الثمين على سانت اتيان بهدف نظيف سجله أندي ديلورت في الدقيقة 62 ليتجمد رصيد سانت اتيان عند 16 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف رين.

 

وتغلب لوريان على بوردو 3-2 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد بوردو عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر. (وكالات)

عرض المحتوى حسب: