كرونو

خاص
خاص

"كافي" البطولة : كلاسيكو الشمال أوفى بالوعود .. لا صوت يعلو فوق صوت جماهير "كازا" .. وللدقائق الأخيرة رأي آخر

يوسف الشافعي (البطولة)

واصلت الجماهير المغربية عامة والبيضاوية خاصة نثر عبق الإبداع فوق مُدرجات ملاعب ، إذ قدمت جماهير "كازا" لوحات إبداع كعربون وفاء ومحبة لأنديتها، فبتنقلها الكبير والمعهود صوب شرق المغرب لمساندة فريقها، كتبت جماهير صفحة جديدة من صفحات كتاب "الوفاء في حب الخضراء" وقابلتها الجماهير المضيفة لنادي بأحلى لوحات الإبداع بعلم فلسطين الذي غطى جنبات الملعب الشرفي بوجدة.

 

في الجهة الأخرى، عادت جماهير أو الشياطين الحمر لرسم الإبداع في مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، إذ دفعت الجماهير رجال الويلزي جون توشاك لتحقيق فوز قاتل أمام.

 

شارفت الجولة الثالثة من دوري اتصالات المغرب للمحترفين على نهايتها، في انتظار إجراء آخر مباراة بين حسنية أكادير وضيفه الجيش الملكي، إذ كان للدقائق الأخيرة الكلمة الفصل في أغلب المباريات..

 

كما عرفت الجولة الثالثة حفلا بهيجا في شمال المغرب الذي شهد إجراء كلاسيكو الشمال بين العائد الجديد لقسم الأضواء مساندا بمجانين "هيركوليس" وضيفه ، إذ أوفى الكلاسيكو بكل الوعود واقتسم الفريقان النقاط في مباراة "عامرة" بالأهداف..

 

كلاسيكو "الشمال" أوفى بالوعود

في حضور جماهيري "بهيج" في جنبات الملعب الكبير بطنجة، أوفى كلاسيكو شمال المغرب بكل الوعود، من الناحيتين الكروية والجماهيرية، إذ قدم رجال "الجنرال" الجزائري عبد الحق بنشيخة و"ابن لاماسيا" الإسباني سيرجيو لوبيرا طبقا كرويا مليء بالتشويق الإثارة تقاسم خلاله الفريقان الأدوار، بعدما تسيد الفريق المضيف الجولة الأولى بهدفين نظيفين من توقيع كل من القيدوم عبد الصمد رفيق وصخرة الدفاع عبد الفتاح بوخريص، قبل أن تعود الحمامة البيضاء لنشر الإبداع وتسجيل هدفي التعادل بأٌقدام كل من نصير الميموني و"الصغير" زيد كروش.

كلاسيكو الشمال أعطى للجولة الثالثة من البطولة رونقا خاصا، ليعطي للعالم الخارجي صورة مُنمقة على مستوى الدوري الذي يعرف تحسنا ملحوظا مع مرور الأيام.

ولا أريد أن أفوت الفرصة دون الإشادة بمجانين "الهركوليس" الذين يقدمون جولة بعد جولة دروسا في فنون التشجيع، الحب والولاء .. فهنيئا لطنجة بمجانين "هيركوليس"..

 

جماهير "كازا" .. تشجيع 5 نجوم

واصلت جماهير البيضاء تقديم دروس في التشجيع والولاء لأنديتها، انطلاقا من جماهير الرجاء الرياضي التي تنقلت بأعداد غفيرة صوب مدينة وجدة لتشجيع رفاق "العريس" عبد الكبير الوادي في مهمتهم في دوري اتصالات المغرب للمحترفين.

وفي الضفة المقابلة، تفننت جماهير الوداد الرياضي في إيصال صوتها للعالم من خلال لوحاتها في مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، إذ قدمت دروسا جديدة في التشجيع من خلال مواجهة فريقها لضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

 

هنيئا لكازا بلانكا بجماهيرها .. وهنيئا للمغاربة بجماهير في قيمة عشاق الأخضر والأحمر..

 

للدقائق الأخيرة رأي آخر ..

سيناريوهات "هيتشكوكية" تلك التي شهدتها ملاعب دوري اتصالات المغرب للمحترفين، نهاية الأسبوع الماضي، انطلاقا من ملعب مراكش الكبير عندما خطف رفاق البزغودي فوزا قاتلا من أنياب القرش المسفيوي في آخر دقائق المواجهة، هذه الأخيرة كان لها وقع السحر في مختلف ملاعب المملكة إذ تمكن نادي من تفادي كمين ، الذي كان قريبا من خطف الفوز من العاصمة الرباط، قبل أن يدون يوسف سكور هدف التعادل في آخر أنفاس اللقاء، حيث ترجم عرضية زميله بنجلون لهدف من رأسية بديعة في مرمى رجل المباراة الأول ياسين الحظ..

وعادت الدقائق الأخيرة لتنصب نفسها عروسة للجولة الثالثة من الدوري المغربي، إذ خطف نادي الفوز من مضيفه في آخر دقائق المباراة، كما دون "العريس" الوادي هدف الفوز لرجال الهولندي رود كرول في آخر الأنفاس ليخطف الفوز من قلب وجدة، قبل أن يعود ابن الراشيدية محمد أوناجم ليفجر مدرجات "فريميجا" فرحا بهدفه في آخر دقائق المواجهة أمام أبناء جمال السلامي، ليمكن ناديه الوداد الرياضي من اعتلاء الصدارة بالعلامة الكاملة ..

عرض المحتوى حسب: