كرونو

أحمد شاغو لاعب فريق الكوكب المراكشي
أحمد شاغو لاعب فريق الكوكب المراكشي

شاغو ل"البطولة": "قضيت موسما فاشلا مع الرجاء و أسعى للتألق بمراكش"

حاوره / اشرف السليطين الأمغاري ( البطولة _ مراكش )

صرح مدافع نادي ، احمد شاغو أن فريقه يقدم مستوى جيد في البطولة الوطنية لحدود الجولة الثالثة، مضيفا أن مباراة المغرب الفاسي لم تنصف ممثل عاصمة النخيل ، الذي قدم مباراة رائعة وكان يستحق الفوز .

 

واضاف أحمد شاغو في حوار مع صحيفة "البطولة " أن طموحه مع الفريق هو الفوز بالالقاب و استرجاع كاملة لياقته من أجل تمثيل المنتخب الوطني مجدداً ، مؤكدا ان الاجواء بفارس النخيل تساعد على تحقيق أفضل النتائج 

 

كما شدد المدافع السابق للرجاء البيضاوي، على ضرورة عودة الجماهير المراكشية لمساندة فريقها ، مشيرا في نفس الوقت ان الجمهور يشكل الدعم الأول للفريق . 

 

 بعد الاقصاء من منافسات كأس العرش . كيف ترون حظوظ الفريق في المنافسة على كأس الاتحاد الافريقي و البطولة الوطنية ؟

لعبنا اربع مباريات جيدة في منافسة كأس العرش، لم نتمكن من التأهل لكن قدمنا كل ما لدينا حتى اخر لحظة.

اما بالنسبة للبطولة فنحن نسير بالشكل الجيد لحدود الساعة، لدينا خمسة نقاط من فوز وتعادلين، كنا نطمح لتحقيق الفوز أمام الماص ، لكن الحظ لم يكن بجانب لاعبينا، عموما الكل قدم كل ما لديه في المباراة ، لكن الحظ أدار ظهره .

اما بالنسبة لكأس الاتحاد الافريقي ، فالوقت لازال مبكرا للحديث عنه.


 ماذا كان ينقص الفريق لتحقيف الفوز أمام المغرب الفاسي ؟

قلت على أن الحظ لم يكن بجانب لاعبي فريقنا ، وهذا شيئ مؤسف ، ضيعنا ضربتي جزاء ، وكنا نأمل في تحقيق نتيجة الفوز والوصول للنقطة السابعة ، من أجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية بالبطولة ، لكن عموما الأمور تسير بشكل جيد و حصيلة خمسة نقاط من ثلاثة مباريات هي نتيجة ايجابية شيئ ما  . 

 

 بعد تجربة الرجاء ، ماهي طموحات احمد شاغو مع فارس النخيل ؟

في البداية ، اوجه شكري للمدرب هشام الدميعي وللطاقم التقني لفارس النحيل الذي اعاد لي ثقتي بنفسي ، والشكر موصول ايضا للجمهور المراكشي على حسن الاستقبال، إذ يبقى طموحي مع الكوكب هو الفوز بالألقاب والعودة لثمتيل المنتخب الوطني، وأهم شيء بالنسبة لي حاليا لي هو استعادة كامل لياقتي و الحمد لله حققت شيئا ايجابيا حينما خسرت 7 كيلوغرام في الفترة الاخيرة، عموما سأقدم كل ما لدي للكوكب المراكشي ولجمهوره بعد موسم لم يكن ناجحا بالرجاء .

 

 استمرار غياب فصيل كريزي بويز عن مباربات الكوكب ، هل يؤثر على اداء الفريق في نظركم؟ 

اكيد ، لأن الجمهور هو اهم شيء في لعبة كرة القدم ، لما يقدمه من حماس كبير طيلة المباراة و بصراحة الشيئ الذي كنا نفتقده بمباراة الماص هو دعم الجمهور وتشيجعاته لنا .


 وماهي رسالتك للجماهير المراكشية ؟

اتمنى عودة الجمهور المراكشي باسرع وقت لتجشيع فريقه، ومساندتنا على تقديم الأفضل، لأن مدينة مراكش تتوفر على ملعب رائع والجمهور هو الدعم الأول للفريق، كم  اناشد الجماهير الغيورة للعودة من أجل مؤازرتنا، ومن جهتنا سنقدم كل ما لدينا من أجل اسعاد الجماهير الكوكابية . 

عرض المحتوى حسب: