كرونو

جماهير فريق الجيش الملكي
جماهير فريق الجيش الملكي

"بلاك آرمي" تستنكر الطريقة "الهمجية" التي تم التعامل بها مع أنصار الجيش

جمال ملكي (البطولة - الرباط)

أصدرت مجموعة "بلاك آرمي"، أحد الفصائل المساندة لفريق ، بيانا تستنكر من خلاله، الطريقة "الهمجية" التي تم التعامل بها من قبل السلطات، مع الجماهير يوم أمس الإثنين، لحظة دخولها إلى الملعب الكبير لمدينة أكادير.

 

و قد تنقلت جماهير الجيش الملكي، بأعداد محترمة، لمساندة الفريق في الجولة الثالثة، إلا أن العساكر تعرضوا للهزيمة أمام حسنية أكادير، بهدف لصفر (1-0).

 

و نشرت "أولتراس بلاك آرمي"، بيانا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، جاء فيه:

 

'' يرى الذميم في الجمال تحدّياً له ، والغبي في الذكاء عدوانا عليه ، و أسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصه وتهديدا لاستمراريته.

عندما بدأ الموسم الحالي عزمت المجموعة أن تترك كل الإنشغالات و كل الصراعات سواءً الداخلية منها أو الخارجية لتعزم على التركيز على إصلاح حال الزعيم الذي أصبح يجر أذيال الخيبة في كل موسم و منذ حوالي ست سنوات ، إلى لم شمل الجمهور العسكري الذي أصبح يعاني من فقدان تلاحمه و توحده حول مطالبه . إلا أن خطواتنا الثابتة نحو تحقيق المراد أصبحت تشكل خطرا على عدة جهات منها اللوبي المجهول الذي يسعى إلى تدمير الفريق و أعداء الحركية الذين لم يتقبلوا بعد كيف أن جمهور الجيش الملكي أصبح بهذا الإنضباط و الرزانة في اتخاد قراراته و مجاراته للأمور التي تحيط من حوله . كل هذا إتضح جلياً عند وصولنا لمدينة أكادير لنتفاجئ بالطريقة العنيفة التي عوملنا بها من طرف أجهزة "السلطة" التي لا ندري إن كانت موجودة لتنظيم مبارة في كرة القدم أم أنها جائت لتعتدي و تعنف جماهير الجيش الملكي ممن تكبدوا عناء السفر لمشاهدة مبارة ملعوبة في يوم " عمل " ، ومنه فإننا نعلن :

 

- إستنكارنا للطريقة الهمجية التي تم التعامل بها مع الجمهور العسكري عند الدخول للملعب .

- تحميل المسؤولية للسلطات التي كانت مكلفة بتأمين المقابلة في ماحصل من إهانة لكرامة جماهير نادي الجيش الملكي و التي يعاقب عليها القانون بتهمة إهانة المواطن دون وجه حق .

- تشبت المجموعة بتوجهها الجديد وهو تنظيف البيت العسكري من رموز الفساد التي لازالت تعمر داخل منظومتنا ونقول لهم بالمناسبة إستعدوا للرحيل فما أعد لكم قد لاينال إعجابكم

- إستمرارية عملنا على محو الصورة السيئة التي رسمت للجمهور العسكري خلال السنوات القليلة الماضية ، كما نود أن نطلب من جمهور الجيش الملكي العريض الإلتفاف حول المجموعة و الإنضمام إلى المطالب و الخطوات التي سيتم الإعلان عنهما لاحقاً رفقة الإخوان في الأولتراس عسكري ''.

عرض المحتوى حسب: