كرونو

فريق الرجاء الرياضي
فريق الرجاء الرياضي

"الرجاء يتجه نحو فسخ عقدي هذين اللاعبين"

أمين لمنور ( البطولة _ البيضاء )

علمت "البطولة" من مصادر مطلعة أن إدارة في طريقها إلى فسخ عقود كل من اللاعبين أيوب بوشتة و الغاني اسامواه ناتانيل.


و حسب مصدر مطلع فاللاعب أيوب بوشتة الذي وضعه الهولندي رود كرول خارج التشكيلة النهائية لفريق الرجاء الرياضي، باتت وضعيته غامضة داخل القلعة الخضراء، و هو ما جعل والد اللاعب يتوجه خلال الأسبوع الماضي لمركب الوازيس من أجل مقابلة مسؤولي الفريق الأخضر و على رأسهم محمد بودريقة، لمعرفة سبب عدم تسوية وضعية ابنه قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن أصبح خارج حسابات المدرب.


و لم تخف مصادرنا أن والد بوشتة ظل يتحدث بنرة حادة مع مسؤولي فريق الرجاء، بدعوى أن اللاعب هو ابن الفريق و قد لعب الموسم الماضي كمعار لفريق الراسينغ البيضاوي، لكنه و رغم العروض التي تلقاها من أندية وطنية إلا أنه فضل العودة لفريقه الأم، غير أن مسؤولي هذا الأخير لم يحسنوا التعامل مع وضعيته.


كما أوضحت نفس المصادر أن جميع المؤشرات تسير نحو فسخ عقد اللاعب أيوب بوشتة مع فريق الرجاء الرياضي، بعد اللقاء الذي جمع محمد بودريقة بوالد هذا الأخير الذي لم يستسغ الطريقة التي تم التعامل بها مع وضعية ابنه.


 أما بخصوص اللاعب الغاني أسامواه ناتانيل فإن المدرب رود كرول أعطى موافقته بالانفصال عن اللاعب، رغم أنه كان وراء استقدامه للقلعة الخضراء و دون خضوعه للاختبارات التقنية، بحجة معرفته المسبقة لإمكانيات اللاعب.


فبعد توالي الاحتجاجات المطالبة بإبعاد اللاعب الغاني أسامواه ناتانيل عن الفريق، نظرا للمستوى التقني الضعيف الذي ظهر به، قام الهولندي رود كرول بمنح اللاعب العديد من الفرص من أجل الانسجام و التأقلم مع أجواء الدوري المغربي، غير أن كل محاولاته باءت بالفشل، ليعطي الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق بالتخلي عنه و فسخ عقده.

عرض المحتوى حسب: