كرونو

فريق الكوكب المراكشي
فريق الكوكب المراكشي

"الكريزي بويز" تكبد خزينة الكوكب المراكشي خسارة مهمة‎

فاطمة الزهراء جوهر ( البطولة _ مراكش )

شهدت المباريات الاخيرة لنادي لكرة القدم عزوفا جماهيرا كبيرا للغاية ، على خلفية قرار المقاطعة الذي اصدره فصيل كريزي بويز في وقت سابق على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ، والذي يقضي بمقاطعة مباريات الفريق واخلاء الفيراج الجنوبي الى حين تحقيق جملة من المطالب التي نادوا بها بنفس البلاغ والذي تتوفر صحيفة "البطولة" على نسخة منه . 

 

وفي المقابل عرفت خزينة فارس النخيل تراجعا مهولا في قيمة المداخيل المحصلة عن عملية بيع تذاكر المبارايات الخاصة بفارس النخيل على ملعب مراكش الكبير، إذ لم تساهم الجماهير المراكشية في زيادة مالية فريق الكوكب ، بسب قرار المقاطعة.

 

و تظل فئة عريضة من الجماهير المراكشية متشبثة بقرار مواصلة مقاطعة مباريات الكوكب ، وهو ما خلف عجزا واضحا في مداخيل النادي ، اذ لم تتجاوز قيمة التذاكر التي تباع عن كل مباراة '' الثلاثة الاف تذكرة''  ، أي مايناهز ''60348 درهم '' وهو رقم جد هزيل ، بالنظر لقيمة المبالغ التي تصرفها ادارة الكوكب المراكشي لحساب شركة سونارجيس في عملية كراء ملحق ملعب مراكش من أجل التداريب وايضا لاجراء المباريات الرسمية على أرضية الملعب الكبير لمراكش  . 

 

و لحدود الساعة تكبدت خزينة فارس النخيل خسائر مالية مهمة على خلفية قرار المقاطعة الذي تواصله التراس كريزي بويز ، الفصيل المساند للكوكب المراكشي . 

عرض المحتوى حسب: