كرونو

اللاعب أيوب بوشتة بقميص فريق الرجاء
اللاعب أيوب بوشتة بقميص فريق الرجاء

بوشتة ل"البطولة": مسؤولو الرجاء أقفلوا علي هواتفهم

أمين لمنور ( البطولة _ البيضاء )

قال أيوب بوشتة الذي تم فسخ عقده مؤخرا رفقة فريق أن النادي الأخضر سيظل دائما بقلبه رغم انفصاله عنه، لأنه ترعرع بين أحضانه لمدة 15 سنة، و كان حلمه اللعب للفريق الأول و تقديم الإضافة للنادي الذي يعشقه منذ الصغر.


و أضاف بوشتة في تصريح خص به "البطولة" أنه تمت محاربته منذ عودته بداية الموسم من الإعارة، رغم أنه كان يمني النفس في أخذ فرصته كاملة داخل الفريق لإبراز مؤهلاته التقنية و البدنية شأنه شأن باقي اللاعبين العائدين من الإعارة، لأن الأولوية دائما ما يجب أن تكون لأبناء مدرسة النادي.


و أوضح بوشتة أن شارك بشكل عادي رفقة المجموعة في التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي المقبل، لكنه تفاجأ قبل يومين من إغلاق الميركاتو بالمدرب كرول يخبره أنه خارج اللائحة، رغم أن مسؤولي النادي كانوا على علم بذلك، كما أنه و عند مناقشتهم بشأن وضعيته داخل النادي قاموا هؤلاء بإغلاق هواتفهم في وجهه إلى غاية نهاية فترة الانتقالات الصيفية، و هو ما جعل الحلول صعبة أمام في الانتقال لفريق آخر.


و تابع بوشتة ابن مدرسة الرجاء قائلا " لم يتبق لدي أي حل سوى رفع شكاية أو تمكيني من أوراقي، قبل أن يخبروني في آخر المطاف أنني إذا أردت فسخ العقد فيجب علي التخلي جميع مستحقاتي المادي التي لازالت عالقة في ذمة النادي".


كما أشار بوشتة أنه وبعد عودة جميع اللاعبين من الاعارة تم طرحه أسمائهم على المدرب إلا اسمه، قبل أن يتدخل ووالده لدى مسؤولي النادي و يطالبهم بإعطائه فرصة يراه من خلالها المدرب كرول، لينال إعجابه بعدها، حيث تم تجديد عقود جميع اللاعبين و تمكينهم من مستحقاتهم باستثنائه هو، وهو ما اعتبره اللاعب محاربة في حقه.


كما أوضح اللاعب المذكور أنه خلال جميع المباريات الإعدادية التي خاضها الفريق بالإضافة إلى دوري شمال إفريقيا ظل يشغل مركز و سط ميدان، قبل أن يصاب بعض اللاعبون في أحد المراكز و يتم الاستعانة بخدماته في مركز ليس متعودا عليه، كما أكد على أن ما وقع خلال مباراة كأس العرش أمام شباب المسيرة، كان مهيأ له من طرف بعض الأشخاص الذين طالبوا بعض اللاعبين بالتظاهر بالإصابة، حتى يشغل هو ذلك المركز الغير متعود عليه ويقيم أداءه المدرب و يخرجه من حساباته.


و كانت صحيفة "البطولة" أول من أشار إلى فسخ عقد اللاعب أيوب بوشتة مع نادي الرجاء الرياضي البيضاوي يوم الأربعاء الماضي، قبل أن يعلن الموقع الرسمي للفريق الأخضر عن ذلك يوم أمس الخميس.

عرض المحتوى حسب: