كرونو

المنتخب المغربي المحلي
المنتخب المغربي المحلي

خاص/ قائمة المحلي المسافرة صوب تونس

يوسف الشافعي (البطولة)

يستعد امحمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي، للإعلان عن القائمة النهائية المسافرة صوب تونس لإجراء إياب الدور النهائي المؤهل لكأس الأمم الإفريقية للمحليين "الشان" 2016 المقرر إقامتها برواندا.

 

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب المغربي المحلي آخر معسكر إعدادي بمراكش يوم 13 أكتوبر، قبل شد الرحال صوب الديار التونسية في 18 من الشهر ذاته.

 

وسيعمل امحمد فاخر على جمع العناصر المحلية في معسكر إعدادي أخير بمراكش، بينما ستكون عناصر الرجاء الرياضي، الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة، آخر الملتحقين نظرا لإجرائهم مباراة ذهانب نصف نهائي مسابقة كأس العرش لكرة القدم في 13 من شهر أكتوبر الجاري.

 

وكشفت مصادر خاصة ل"البطولة" عن القائمة النهائية للناخب الوطني امحمد فاخر، إذ ستشهد اكتساحا لناديي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، برصيد 6 لاعبين من كل فريق، على أن يتم استدعاء 3 لاعبين من بطل كأس العرش في نسخته الماضية اتحاد الفتح الرياضي الرباطي.

 

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الليبي في أول مباراة وذلك في 22 من شهر أكتوبر، على أن تكون المباراة الأخيرة أمام نسور قرطاج في 25 من الشهر ذاته.

 

قائمة المنتخب المحلي

حراس المرمى : البورقادي () - العروبي () - المحمدي ()

الدفاع : نوصير (الوداد الرياضي) - الشاكير () - رابح (الوداد الرياضي) - الملحاوي () - أكردوم () - أولحاج () - جبيرة (الرجاء الرياضي) - الكروشي (الرجاء الرياضي).

وسط الميدان : النقاش (الوداد الرياضي) - حسني (الوداد الرياضي) - أوناجم  (الوداد الرياضي) - جحوح (الرجاء الرياضي) - الحافيظي (الرجاء الرياضي) - القديوي (الرجاء الرياضي) - المباركي () - يميق (أولمبيك خريبكة) - سعدان () - خضروف ().

الهجوم : بنجلون (الفتح الرباطي) - باتنة (الفتح الرباطي) - معاوي (اتحاد طنجة) - بنشرقي () - تبركانين (أولمبيك خريبكة)

عرض المحتوى حسب: