كرونو

خاص
خاص

"الرجاء يتفوق على الوداد عالميا و قاريا"

أمين لمنور ( البطولة _ البيضاء )

واصل فريق ريادته للأندية الوطنية سواء على المستوى العالمي أو الإفريقي حسب الموقع العالمي "فوتبال داتاباز" المتخصص في هذا المجال، و ذلك خلال التصنيف الأخير الذي أصدره الموقع بداية شهر أكتوبر الجاري.


و احتل فريق الرجاء العالمي المركز السادس عشر على المستوى الإفريقي برصيد 1489 نقطة، متقدما بمركزين على فريق الذي حل في المركز الثامن عشر إفريقيا برصيد 1486 نقطة، فيما جاء فريق المغرب التطواني في المركز الثالث و الثلاثون برصيد 1437.

 

ترتيب الرجاء و الوداد قاريا حسب الموقع العالمي "فوتبال داتاباز":

بالمقابل واصل فريق مازيمبي الكونغولي تصدره لترتيب الأندية الإفريقية حسب الموقع العالمي "فوتبال داتاباز" برصيد 1623، متبوعا بمواطنه فيتا كلوب و المريخ السوداني و كايزر شيفس الجنوب إفريقي.


أما بالنسبة للتصنيف العالمي للأندية فقد جاء فريق الرجاء في المركز 292، متقدمة مرة أخرى على بطل المغرب وداد الأمة الذي حل في المركز 302، فيما تراجع ممثل الحمامة البيضاء كثيرا إلى الخلف، حيث أصبح يحتل المركز 455.

 

ترتيب الرجاء و الوداد عالميا حسب الموقع العالمي "فوتبال داتاباز":

 

و على صعيد آخر تراجع فريق ريَال مدريد الإسباني حسب نفس التصنيف للمركز الثالث عالميا، تاركا مكانه للفريق البافاري الذي تقدم هذا الشهر للمركز الثاني، فيما واصل فريق برشلونة تصدره لترتيب الأندية العالمية برصيد 2019.

عرض المحتوى حسب: