كرونو

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

برشلونة يقدم الدعم لنجمه ليونيل ميسي

أصدر فريق  الإسباني، بياناً بشأن اتهامات المدعي العام للدولة، ضد المهاجم الأرجنتيني ، و المتعلقة بالتهرب الضريبي.

 

و نشر فريق برشلونة، بيانا جاء فيه:

'' بعدما أعلن المدعي العام للدولة اعتزامه توجيه تهمة التهرب الضريبي للاعب ليونيل ميسي في ثلاث حالات بين عامي 2007 و 2009، مطالباً بالحكم عليه بالسجن لمدة 22 شهراً، يود نادي برشلونة توضيح ما يلي:

 

1- يُعرب النادي عن دهشته إزاء الاختلاف في المعايير بين ما خلُصت إليه النيابة العامة في 25 سبتمبر، عندما قررت عدم اتهام ليونيل ميسي بالتهرب الضريبي، وقرار المدعي العام للدولة الصادر الخميس، والذي ينص على عكس ذلك تماماً.

 

2- يعرب نادي برشلونة عن تعاطفه وتضامنه مع ليونيل ميسي وعائلته في هذه الحالة الخاصة، حيث سيواصل النادي تقديم دعمه الكامل ومساعدته المطلقة للاعب وعائلته في الجوانب القانونية والمالية والإدارية المتعلقة بهذه الإجراءات.

 

3- يشجب نادي برشلونة القرارات الخارجية وغير المقبولة بتاتاً، والتي مازالت تتوالى منذ فترة، علماً أنها لا تمت إلى الشؤون الرياضية بصلة. ذلك أنها تضر بالسير العادي لشؤون النادي واستقراره، كما تؤثر على الرياضيين الذين ينتمون إليه. وبناء عليه، سيعمل النادي بحزم وتصميم أكثر من أي وقت مضى للدفاع عن حقوقه المشروعة، حيث سيكون مستعداً لمواجهة أية تحديات جديدة قد تظهر في المستقبل ''.

البطولة (عن الموقع الرسمي لفريق برشلونة)

عرض المحتوى حسب: