كرونو

برشلونة
برشلونة

برشلونة يتوصل لاتفاق مع مستشهر جديد

توصلت إدارة نادي الإسباني لاتفاق مع شركة بوتيمانيا البريطانية من أجل رعاية قمصان تدريبات فريق البلاوجرانا خلال الموسم المقبل.
 

وقد أدت مصادر مقربة من المفاوضات بين الطرفين لـ أن الاتفاق لم يتم بشكل نهائي بعد وأن إدارة النادي تدرس عدة عروض. ومنها، حسبما أفادت جريدة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية هي إطلاق بعض العمليات التجارية "عبر الإنترنت" لزيادة العوائد الاقتصادية للاتفاق.
 

بدأت المفاوضات بعدما صرح جوردي فارى، المرشح السابق لرئاسة النادي في الانتخابات الماضية، عن امتلاكه لاتفاق بنحو 40 مليون يورو يقتضي بوضع اسم الشركة المذكورة آنفا على قمصان تدريبات فريق كرة القدم ووضعه تحت تصرف إدارة النادي الكتالوني بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو.
 

ويقتضي الاتفاق أيضا على أن تتحول شركة الألعاب "عبر الإنترنت" إلى راعي للألعاب الأخرى، وهي المعلومة التي لا يمكن الجزم بها، لاسيما وأن البارسا كان قد توصل لاتفاق مع الشركة التركية لاسا لرعاية الألعاب الأخرى داخل النادي ككرة السلة واليد وكرة القدم داخل الصالات والهوكي.
 

وبجانب الاتفاق مع الشركة البريطانية، تحاول إدارة النادي الكتالوني التوصل لاتفاق جديد خلال الأسابيع الأخيرة مع الراعي الرئيسي للنادي، الخطوط الجوية القطرية.
 

ووفقا لبعض المعلومات، فإن العرض الجديد من الممكن أن يصل إلى 70 مليون يورو سنويا على الأقل، حيث ستقوم إدارة النادي بالإعلان عن آخر مستجدات المفاوضات خلال الجمعية العمومية المقبلة، والتي ستعقد يوم 25 أكتوبر/تشرين أول الحالي. ( إفي )

عرض المحتوى حسب: