كرونو

بدر هاري إلى جانب رونالدو
بدر هاري إلى جانب رونالدو

زيارة رونالدو للمغرب تحظى باهتمام إعلامي واسع

أيوب رفيق ( البطولة ) 

استأثر حلول النجم البرتغالي، بالمغرب للإستجمام والتقاط الأنفاس، باهتمام إعلامي واسع من طرف جملة من المنابر الإعلامية، التي سلطت الضوء على زيارة الهداف الأول لنادي للديار المغربية.

رونالدو الذي غادر معسكر المنتخب البرتغالي، بعد تفوقه على الدنمارك وحجز بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم أوربا 2016 بفرنسا، جرى إعفاؤه من خوض المباراة الأخيرة أمام صربيا، ليغتنم ذلك بالتعريج على بدعوة من زميله والبطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، بدر هاري.

وفي هذا النطاق، قالت صحيفة "ديلي ميل" الذائعة الصيت إن أفضل لاعب في العالم السنة الماضية يعمل على استغلال تواجده بالمغرب لأقصى حد بالإستمتاع مع زملائه وتذوق أطعمة جديدة، قبل استئناف مغامرته مع نادي العاصمة الإسبانية الأسبوع المقبل.

ذات المنبر الإعلامي، وَضَع تحت مجهره الأكلات التي شكَّلت إحدى الوجبات الغذائية لرونالدو بالمغرب، ومنها الشوربة والسلطة المغربيتيْن، بالإضافة إلى الشاي الأخضر والبيض، وغيرها من الأطعمة التي التهمها اللاعب في وجبته.

فيما أوردت صحيفة "بيبليك" الفرنسية، أن الدولي البرتغالي قرَّر الخلود للراحة تحت أشعة الشمس التي تسود المغرب، وما يُشكله ذلك من فرصة ذهبية لنجم رِيال مدريد للإستمتاع بالمناخ المعتدل الذي يعم عدة مناطق من المملكة.

 

أما منبر "7 على 7" الفرنسي، فقد عنون مادته الإعلامية الخاصة برونالدو ب "الدون يُقيم احتفالاته بمدينة مراكش"، مُشيرة في ذات الآن إلى الدور الجوهري الذي اضطلع به البطل المغربي، بدر هاري في قدوم نجم مانشستر يونايتد السابق إلى المغرب.

في حين أحجمت صحيفة "ديلي ميرور " البريطانية عن تناول زيارة كريستيانو إلى المغرب، مُكتفية بتحليل الأطعمة التي ازدردها البرتغالي في وجبة الغذاء، يوم الجمعة، بمدينة مراكش الحمراء.

 

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو تربطه علاقة صداقة متينة ووثيقة بالبطل المغربي، بدر هاري، حيث شوهد هذا الأخير غير ما مرة بمدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" لمشاهدة فريقه المفضل رِيال مدريد وتشجيع زملائه، من قبيل البرازيلي، مارسيلو والفرنسي، كريم بنزيما.

عرض المحتوى حسب: