كرونو

خاص
خاص

هذا ما قاله بعض الرجاويين بعد مباراة "الكاك"

صلاح التسولي (البطولة _ الرباط)

صبت الجماهير الرجاوية جام غضبها على المدرب الهولندي رود كرول، بسبب اختياراته و قبلها انتداباته لبعض اللاعبين الذي لم يقدموا أي إضافة للفريق الأخضر منذ انطلاق الموسم الكوري الجديد.


و سادت حالة من الغضب و الحزن وجوه جماهير بمدرجات ملعب محمد الخامس بعد مباراة النادي القنيطري برسم الجولة الرابعة من دوري اتصالات، والتي عرفت الهزيمة الثانية للخضر في ملعبهم، إذ حمل الرجاويون المسؤولية الكاملة للمدرب كرول، الذي يصر على إشراك بعض اللاعبين الذين  ظلوا دون المستوى حسب هؤلاء المشجعين، و أيضا لاختيارته التاكتيكية و خططه العقيمة، حسب ذات الجمهور دائما.


و سار بعض المعقلين بمواقع التواصل الاجتماعي على نفس الرأي، إذ اعتبروا أن المدرب هو الذي يجب أن يتحمل كل المسؤولية فيما يقع للفريق الآن من سوء نتائج، معتبرين أن قيادته للرجاء مستقبلا، بداية انهيار فعلية لوصيف بطل العالم قبل موسمين.


هذا و ذكرت مصادر خاصة لـ "البطولة" أن بعض المنخرطين حملوا مسؤولية الهزيمة والمستوى الغير مقنع للفريق، للرئيس محمد بودريقة، وظلوا يصرخون بأعلى صوت و الغضب يعلو محياهم حسب ذات المصادر دائما.


و يذكر أن الرجاء كان قد انهزم أمام "الكاك" قبل قليل برسم الجولة الرابعة من دوري اتصالات بملعبه و أمام جمهوره بهدف للا شيء، ليتجمد رصيده عند أربعة نقاط من فوز و تعادل وهزيمتين.

عرض المحتوى حسب: