كرونو

أرشيف
أرشيف

خاص / كواليس مباراة نهضة بركان و الوداد

عمرو البوطيبي ( البطولة _ بركان )

برابح يحيي الجماهير الودادية:

قبل بداية اللقاء قام اللاعب السابق محمد برابح بالتوجه صوب الجماهير الودادية الغفيرة التي حجت لبركان وقام بتحيتها كتعبير على العلاقة الطيبة التي جمعت الإثنين عندما كان اللاعب محبوب الجماهير الودادية في 5 مواسم قضاها بين صفوف وداد الأمة.

 

موسى نضاو ينبهر لإبداعات الوينيرز:

قدمت أولتراس "وينيرز" إبداعات متواصلة شدت إليها عيون الجماهير الحاضرة وهو ما دفع الهداف السابق للوداد موسى نضاو بتأريخ اللحظة بتصويره لإحتفاليات الجماهير بهاتفه النقال.

 

أورونج بويز غابت جماعة وحضرت فرادى:

رغم مقاطعة إلتراس أورونج بويز الفصيل المساند للنهضة البركانية مباراة الوداد إحتجاجا على سوء تسيير وتدبير الإدارة لعدد من الملفات فإن الجماهير البركانية حضرت بكثافة لتشجيع البرتقالي في واحدة من أقوى مباريات الموسم.

 

شخصيات وازنة حضرت المواجهة:

ولأن الحدث الكروي لا يتكرر كثيرا في الموسم فقد حضرت عدة شخصيات وازنة أثتت المباراة الكبيرة بين الفريقين، إذ شهدت المباراة حضور رئيس الجامعة فوزي لقجع و ممثلة وزارة الشبيبة والرياضة صباح الطيبي و عامل إقليم بركان عبد الحق الحوضي والمدير التقني الوطني ناصر لاركيت و رئيس المجلس البلدي وعدة وجوه تنتمي لعالم المال و الأعمال كما قاموا بأخذ صور تذكارية مع لاعبي الفريقين.

 

القدماء يتذكرون أيام الزمن الجميل:

جرت مباراة استعراضية في رفع الستار بين قدماء الفريقين بقيادة الحكم الدولي السابق عبد الغني الناصيري وانتهت بتفوق قدماء الوداد بستة أهداف لإثنين وقدم نجوم الفريقين لوحات فنية تفاعل معها الجمهور الحاضر الذي استحسن البادرة التي رفعت التهميش عن نجوم سادت ثم بادت.

 

الوينيرز حاضرة رغم بعد المسافة:

حضرت الجماهير الودادية بكثافة لعاصمة الليمون لمساندة فريقها المتصدر، إذ حج ما يفوق أربعة آلاف مناصر أثتوا الملعب البلدي ببركان ولم يكفوا عن التشجيع الممزوج بأناشيد تمجد فريق وداد الأمة.

 

حفل شاي على شرف الحضور:

أقام فريق النهضة البركانية حفل شاي على شرف الضيوف بين شوطي اللقاء في صورة تؤكد العلاقة الطيبة التي تجمع بين الفريقين وخاصة بين رئيس الجامعة فوزي لقجع و رئيس العصبة الإحترافية سعيد الناصيري، كما وضع الفريق البركاني حافلته رهن إشارة الفريق الأحمر الذي أقام بأحد الفنادق الفاخرة بمدينة السعيدية.

 

تعبئة أمنية كبيرة لهذه المواجهة:

عرفت المواجهة بين بطل المغرب و وصيف لقب كأس العرش تعبئة أمنية كبيرة من أجل تأمين سلامة الجماهير الغفيرة، إذ حضر ما يقارب 1000 رجل أمن برتب مختلفة لم يتركوا أي شيئ للصدفة وهو ما جعل المباراة لا تعرف أية أعمال شغب كما قام رجال الأمن بمرافقة الجماهير الودادية لخارج المدار الحضري لعاصمة الليمون.

عرض المحتوى حسب: