كرونو

عزيز العامري مدرب فريق أولمبيك أسفي
عزيز العامري مدرب فريق أولمبيك أسفي

اتصالات الرجاء بالعامري تغضب مسؤولي أولمبيك آسفي

عبدالإله بورزيق (البطولة-آسفي)
أفاد مصدر مطلع أن مسؤولي هذا الأخير مستاؤون من نظرائهم بعدما بلغتهم أنباء عن اتصالات بعض مسؤولي الرجاء بالمدرب العامري تمهيدا للتعاقد معه عقب إقالة كرول.


وحسب المصدر ذاته، فإن جل مكونات الفريق المسفيوي عبرت عن امتعاضها من هذه الطريقة التي ألف مسؤولي الرجاء الرياضي الإقدام عليها كلما حقق مدربا نتائج جيدة مع إحدى الأندية.


واعتبر مصدر "البطولة" أن ما أقدم مسؤولو الرجاء الرياضي على فعله  هو بمثابة محاولة زعزعة استقرار "القرش المسفيوي" وتشتيت تركيزه خصوصا وأن النادي يجمعه بالعامري مشروع بناء فريق قوي قادر على المنافسة على لقب الدوري الاحترافي مستقبلا.


ومن المنتظر أن تأخذ قضية تخطيط مسؤولي الرجاء لخطف العامري من أولمبيك آسفي أبعادا أخرى خلال الأيام القادمة لا سيما بعد الأنباء التي تم تداولها بخصوص سفر العامري إلى الدار البيضاء مباشرة بعد انتهاء مباراته مع الدفاع الجديدي حيث جالس بعض مسؤولي الرجاء في أحد فنادق العاصمة الاقتصادية.

 

وكان مسؤولو الرجاء الرياضي قد سبق لهم التعاقد مع الجزائري عبدالحق بنشيخة حين كان مدربا للدفاع الجديدي وهو ما جر على الرجاء سخط الجماهير الدكالية الأمر الذي دفع مسؤولي الدفاع الجديدي إلى فسخ إحدى اتفاقيات الشراكة التي كانت قد وُقعت بين الفريقين.

عرض المحتوى حسب: