كرونو

خاص
خاص

كوكو يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الرجاء

حاوره : عبدالإله بورزيق (البطولة_آسفي)

قال الإيفواري هيلاري كوكو في حوار حصري مع "البطولة" أن ابنته الصغيرة ونصائح عائلته بالإضافة إلى العرض المقنع الذي قدمه له أنور ادبيرة رئيس فريق من أهم الأشياء التي جعلته يقتنع بالبقاء لممارسة كرة القدم بالمغرب والعدول عن قرار مغادرته.


 
أولا ما تعليقك على مباراة ديربي دكالة_عبدة؟

الحمد لله قدمنا مقابلة في المستوى، والأهم أننا لم ننهزم تبقى العودة بنقطة من قلب مدينة الجديدة نتيجة إيجابية بالنسبة لنا، وعلى العموم فالفريقان معا قدما مباراة جيدة ونتمنى تحقيق الانتصار في المباراة القادمة.

 

لماذا لا نراك أساسيا مع أولمبيك آسفي؟

لست منزعجا من هذه المسألة، فأنا حديث الالتحاق بفريق أولمبيك آسفي، وسأحاول الاجتهاد في التداريب لضمان مكانتي بالفريق.

 

هل أنت مرتاح بأولمبيك آسفي؟

الحمد لله، أشعر وكأنني بين أحضان عائلتي، تم استقبالي أحسن استقبال من طرف الجماهير والمكتب المسير وكل مكونات الفريق، صحيح أنني مازلت لم أقدم أي شيء للنادي حتى هذه اللحظة لكنني سأكون عند حسن ظن الجميع بي، وٍسأجتهد بكل جدية وانضباط لمشاركة زملائي في المباريات القادمة.

 

كيف وجدت محيط النادي المسفيوي؟

أمضيت ست سنوات بالرجاء الرياضي، لألتحق بعد ذلك بأولمبيك آسفي حيث وجدت ثقافة أخرى وطريقة لعب مغايرة، وأشخاص طيبون جدا وما أثارني هو الاستقبال الجيد الذي حظيت به من طرف كل مكونات أولمبيك آسفي، وأنا على يقين تام أن الفريق المسفيوي سيقول كلمته خلال بطولة هذا الموسم.

 

أمازلت على اتصال بفريقك السابق الرجاء الرياضي؟

أنا على اتصال دائم مع بعض مشجعي الرجاء وهم بالنسبة لي كعائلتي لا يمكنني أبدا نسيانهم وتغييري للأجواء لا يعني أنني سأنسى كل اللحظات الرائعة التي قضيتها برفقة هذا النادي، كما أنني على اتصال دائم بزملائي اللاعبين.

 

بعد إدراج اسمك ضمن لائحة مغادري الرجاء صرحت بأنك ستعتزل كرة القدم، واليوم أنت مع أولمبيك آسفي كيف تم ذلك؟

أنا لم أصرح بأنني سأعتزل كرة القدم، بل ما صرحت به هو أنني لن أمارس كرة القدم رفقة أي ناد آخر بالمغرب.

 

ليأتي قرار توقيعك للقرش المسفوي، كيف تم ذلك؟

سبب بقائي بالمغرب وتوقيع لأولمبيك آسفي يعود بالأساس إلى النصائح التي تلقيتها من أفراد عائلتي بعدم ترك المغرب، إضافة إلى ابنتي الصغيرة التي ألحت علي بالبقاء في المغرب، نصائح الناس الذين أحبوا كوكو، ناهيك عن رئيس فريق أولمبيك آسفي، أنور ادبيرة، الذي أقنعني من خلال العرض الذي قدمه لي على الرغم من العروض الأخرى التي كنت أتوفر عليها، ومن هنا اتخذت قرار توقيعي لأولمبيك آسفي وهو قرار أسعدني كثيرا.

 

رسالتك للجمهور المسفيوي؟

أشكر جماهير فريق أولمبيك آسفي على استقبالهم الرائع لي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وتحقيق مسار متميز في بطولة هذا الموسم.

 

ماذا عن جمهور ؟

أتمنى لهم مسيرة موفقة، وأقول لهم أنهم دائما سيبقون في قلبي إلى الأبد كما أوصيهم بعدم التواني في تشجيع فريقهم.

عرض المحتوى حسب: