كرونو

كارلوس دونغا
كارلوس دونغا

دونغا متذمر من تصريحات رونالدو وروماريو

طلب المدير الفني لمنتخب لكرة القدم كارلوس دونجا من النجمين المعتزلين رونالدو وروماريو أن يضعا أنفسهما مكان الفريق، الذي سيواجه فنزويلا بالجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 الثلاثاء.
 

وفي مؤتمر صحفي عقد الليلة الماضية قبل المران الأخير لمنتخب السامبا، قال دونجا: "أطالبهما بأن يضعا أنفسهما مكان الفريق".
 

وشدد دونجا على أن: "كل شخص لديه رأيه وعلينا احترامه" مؤكدا على أن اللاعبين الحاليين: "يتحلون بروح الفوز ولكنهم في حاجة للتعامل مع الانتقادات.. أولئك المتواجدون في الجانب الآخر عليهم أن يضعوا أنفسهم مكاننا".
 

وعن تشكلية اليوم الثلاثاء المتوقعة أمام فنزويلا، اعترف دونجا بأنه سيكون هناك بعض الاختلافات دون الكشف عنها.
 

ومن جانبه، قال داني ألفيس الذي كان يشارك أيضا بالمؤتمر الصحفي، إن: "البرازيليون يشعرون بالاستياء من بعض الأشياء في البلاد ولكن المنتخب يدفع الثمن".
 

وكان رونالدو قال في تصريحات متلفزة لقناة (سبورت تي في) إن منتخب البرازيل سيواجه صعوبات كثيرة لكي يتأهل للمونديال.
 

وأكد رونالدو، الذي توج مع منتخب بلاده بلقب مونديالي الولايات المتحدة (1994) وكوريا الجنوبية-اليابان (2002)، على أن المنتخب الحالي "قلص آمال" المشجعين، ليتفق في الرأي مع ما قاله روماريو.
 

كما أشار إلى أن راقصي السامبا قدموا أداء "أسوأ" من منتخبات دول مثل تشيلي وكولومبيا وأوروغواي خلال المسابقات الرسمية الأخيرة.
 

وبعد خسارته أمام تشيلي بالجولة الأولى (2-صفر) يواجه منتخب البرازيل نظيره الفنزويلي الثلاثاء بالجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.
 

يذكر أن رونالدو ورماريو والقائد دونجا شكلوا جزءا من منتخب السامبا الذي توج بمونديال 1994. ( إفي )

عرض المحتوى حسب: