كرونو

فرحة فلورينزي بهدفه في مرمى النرويج
فرحة فلورينزي بهدفه في مرمى النرويج

إيطاليا تصفع النرويج وتهدي بطاقة "اليورو" لكرواتيا

بدد آمال ضيفه منتخب النرويج في التأهل المباشر لنهائيات أمم أوروبا التي ستقام العام المقبل بفرنسا (يورو 2016) بعدما فاز عليه 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة.

 

تقدم منتخب النرويج عن طريق أليكساندر تيتي في الدقيقة 23 وتعادل أليساندرو فلورينزي للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 73 ثم أضاف جراسيانو بيليه الهدف الثاني في الدقيقة 82.

 

وبهذا التعادل حافظ المنتخب الإيطالي على تأهله للنهائيات كمتصدر للمجموعة ودون أي يتلقى أي هزيمة بالتصفيات بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة.

 

بينما تراجع المنتخب النرويجي للمركز الثالث برصيد 19 نقطة.

 

وسيتعين على منتخب النرويج خوض الدور الفاصل لتحديد ما إذا كان سيتواجد بنهائيات يورو 2016 من عدمه.

 

وضمن المنتخب الكرواتي التأهل المباشر ليورو 2016 بعدما رفع رصيده إلى20  نقطة احتل بها المركز الثاني في المجموعة إثر تغلبه بصعوبة على مضيفه منتخب مالطا بهدف نظيف سجله ايفان بيريسيتش في الدقيقة 25 بينما تجمد رصيد مالطا عند نقطتين في المركز السادس الأخير.

 

وفي مباراة كانت بمثابة تحصيل حاصل فاز منتخب بلغاريا على ضيفه أذربيجان بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر ألكسندروف وديميتار رانجلوف في الدقيقتين 20 و56.

 

ورفع منتخب بلغاريا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد منتخب أذربيجان عند ست نقاط في المركز الخامس قبل الأخير. (د-ب-أ)

عرض المحتوى حسب: