كرونو

أرشيف
أرشيف

مشاهير مُتعلقون بريال مدريد وبرشلونة

أيوب رفيق ( البطولة ) / بتصريف: الديلي ميل

يحظى ناديا و بشعبية جارفة تطال معظم أنحاء المعمور، وتمتد إلى جميع الشرائح الإجتماعية، حتى قادها ذلك إلى التغلغل في أوساط المشاهير الذين فرقتهم ميادين اشتغالهم وإبداعهم، ولمَّهم عشق قطبيْ الكرة الإسباني.

 

في هذا التقرير، استعراض لأبرز المشاهير المُناصرين للميرينغي والبلاوغرانا:

 

رِيال مدريد

_ جينيفير لوبيز: واحدة من الأسماء اللامعة في المجال الفني، ظهرت شهر أكتوبر من سنة 2012 مرتدية قميصا للنادي الملكي، على هامش إحيائها لإحدى الحفلات في العاصمة الإسبانية مدريد.

_رافاييل نادال: الإسباني الذي يُعد من رموز لعبة التنس، ما فتئ يعبر عن تعلقه بالنادي الأبيض، حيث يتواجد كلما تسنح له الفرصة بملعب "سانتياغو برنابيو" لمشاهدة مباريات فريقه المفضل، رغم أنه مايوركي المولد والنشأة.

_أنطونيو بانديراس: لم يمنعه ولعه بنادي ملقا من مناصرة رِيال مدريد، فالممثل والمخرج الإسباني الشهير، أنفق عام 2013 أكثر من 20 ألف يورو في أقصمة "الميرينغي" لصالح إحدى المبادرات الخيرية.

_ ملك الأردن عبد الثاني: يُعتبر العاهل الأردني من أشد المناصرين والمتعلقين بالنادي الملكي، حتى أنه أثث سنة 2005 مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" لمتابعة فوز فريقه على حساب يوفنتوس، كما سبق له عام 2010 استقبال رئيس الفريق، فلورنتينو بيريز بالأردن.

_توم كروز: الممثل الأمريكي الذي اشتهر بسلسلة أفلامه "المهمة المستحيلة"، رصدت عدسات الكاميرات تواجده سنة 2007 بمدرجات البرنابيو، في آخر مباراة للدوري الذي فاز به رفاق الإنجليزي أنذاك، ديفيد بيكهام.

 

برشلونة

_جاستن بييبر: خطف النجم الكندي الشهير الأنظار سنة 2011، لمَّا شارك في تدريبات نادي برشلونة بالمدينة الرياضية "خوان غامبر"، رفقة نجوم الفريق، كخطوة أراد منها التعبير عن تشجيعه للنادي الكتالوني.

_شاكيرا: أفضت بها علاقتها بمدافع الفريق، جيرارد بيكي إلى مناصرة برشلونة والتنفس بعشقها، إذ تسجل حضورها لأغلب المباريات التي يخوضها البلاوغرانا بملعبه الشهير، "الكامب نو"، لمساندة رفيقها ودعم فريقها المفضل.

_كوبي براينت: النجم المتوج بخمسة ألقاب في الدوري الأمريكي وميداليتيْن أولمبيتيْن، لم يتردد في إشهار حبه لنادي برشلونة سنة 2009، حينما ارتدى قميصا للفريق ضمن برنامج بثته قناة "إ سبي إن " الأمريكية.

_رانبير كابور: يُعد من أبرز الفنانين الهنديين الذين يكنون عشقا لنادي برشلونة، حيث سبق له غير ما مرة متابعة مباريات فريقه من ملعب "الكامب نو"، كما التقى برئيس الفريق السابق، ساندرو روسيل، على هامش إحدى مباريات الكلاسيكو.

_ ماجيك جونسون: فرض إسمه كواحد من الأيقونات في تاريخ كرة السلة الأمريكية بإنجازاته ومجاورته لكبار النجوم، كما يصطف إلى جانب أهم الأسماء اللامعة التي تشجع نادي برشلونة، إذ شوهد بإحدى لقاءات الكلاسيكو بملعب "الكامب نو" سنة 2012. 

عرض المحتوى حسب: