كرونو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي يأمل تواجد نيمار وسواريز في اللائحة النهائية للكرة الذهبية

أبدى النجم الأول لفريق الكتالوني، البرغوث الأرجنتيني أمله في أن يتواجد إلى جانبه كل من زميليه في البلوغرانا النجم الأوروغوياني المهاجم والنجم البرازيلي الجناح ، في اللائحة النهائية للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي تمنح سنويا من الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والمجلة الرياضية الفرنسية "فرانس فوتبول".

 


وقال اللاعب ميسي في رده عن سؤال حول الانسجام الموجود بينه وبين زميليه المذكوريين: "لا أعرف إن كان هذا الإنسجام هو سر نجاح البلوغرانا، غير أنه نحن نتفاهم بشكل جد جيد، ونعمل على محاولة الإستمتاع بجميع المباريات التي نجريها معا".



وأضاف أفضل لاعب في العالم لأربع مرات متتالية: "نحاول أن نقوم بالأمور على نحو جيد، فنحن نحب اللعب ونشعر بالمسؤولية كما نسعى دوما في تحقيق الإنتصارات، ونحن على وفاق تام .. أمل أن نكون أنا، سواريز ونيمار المرشحين الثلاثة النهائيين للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم".

 

 

وتجدر الإشارة، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية التي تضم ثلاثة لاعبين في 30 من نوفمبر الحالي، وسيتم الإعلان عن هوية الفائز بالجائزة المذكورة في حفل سيقام في 11 يناير المقبل في زيورخ السويسرية.

عرض المحتوى حسب: