كرونو

شعار نادي الكوكب المراكشي
شعار نادي الكوكب المراكشي

الكوكب المراكشي على ابواب ازمة مالية خانقة

فاطمة الزهراء جوهر ( البطولة _ مراكش )

 امتنـع لاعبو عشية يوم أمس الثلاثاء عن اجراء الحصة التدريبية المبرمجة وذلك على خلفية عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية لحدود الساعة.

 

ورفض لاعبو فارس النخيل ، اجراء الحصة التدريبية، بسبب تأخر ادارة الكوكب المراكشي في صرف مستحقاتهم المالية والمثملتة في ثلاثة أشهر ، بالاضافة لمنح المباريات التي حقق فيها الفريق نتيجة الفـوز، زد على ذلك المبلغ المالي الذي يخص المدرب هشام الدميعي ، والمقدر ب 80 مليون سنتيم .

 

وحسب نفس السياق ، أكد مصدر مسؤول بفارس النخيل ، أن سبب تأخر صرف مستحقات اللاعبين يعود بالأساس لعطب تقني طال المؤسسة البنيكة ، التي يتعامل معها نادي الكوكب المراكشي ، حيث عبر ذات المصدر أنه تم صرف منحة الفوز على المغرب التطواني منذ مدة .

 

وكان محسن مربوح الرئيس الجديد للكوكب المراكشي ، قد طالب بضرورة صرف منحة المكتب المديري للكوكب المراكشي والمقدرة في 60 مليون سنتيم ، وذلك من أجل اعطاء دفعة معنوية للفريق، خصوصا وأن الكوكب على أبواب أزمة مالية خانقة ، اذ مازالت ادارة فارس النخيل تنتظر السيولة المالية اللازمة والمثمتلة في منح المستشهرين وحقوق النقل التلفزي ودعم ولاية الجهة . ومجلس المدينة . من أجل صرف مستحقات اللاعبين والطاقم التقني والعاملين بالنادي .

 

ومن المنتظر أن يعود لاعبو فارس النخيل لاستئناف تداريبهم بشكل عادي عشية اليوم الأربعاء بملحق ملعب مراكش الكبير ، وذلك استعدادا للمباراة الهامة التي ستجمعهم بنهضة بركان ، يوم السبت القادم بداية من الساعة السابعة مساءا، على أرضية ملعب أغادير لحساب الجولة الثاسعة من بطولة اتصالات المغرب للمحترفين .

عرض المحتوى حسب: