كرونو

فريق الوداد الرياضي
فريق الوداد الرياضي

الوداد يعزز مركزه في الصدارة بعد الفوز على الحسنية

أ . ل (البطولة _ البيضاء )

فاز فريق في المباراة التي جمعته عشية اليوم الأربعاء على فريق  بملعب أكادير الكبير بهدف دون رد، برسم مؤجل الجولة السابعة من دوري اتصالات المغرب.

 

و رغم أن فريق الوداد الرياضي عانى خلال هاته المواجهة من غياب عميده ابراهيم النقاش و المدافع يوسف رابح، إلا أن التغييرات التي قام بها الويلزي جون توشاك أعطت أكلها خلال الشوط الثاني، و منحت الفريق الأحمر فوزا ثمينا خارج ميدانه و أمام أقوى الفرق على المستوى الوطني.

 

و جاء انتصار الوداد عن طريق هدف اللاعب فابريس نغيسي أونداما، بعد تمريرة من المتألق عبد اللطيف نصير، في مباراة تميزت بإهدار فرص التسجيل من قبل الفريق الأحمر، خاصة في الشوط الثاني، بعدما تفنن اللاعب رضى هجهوج في إهدارها، إذ انفرد بالحارس في أكثر من مناسبة.

 

و اختار الويلزي جون توشاك خوض هذه المباراة بتشكيلة مغايرة عن تلك التي خاضت المباراة الأخيرة أمام اتحاد طنجة، إذ اعتمد على خطة 5 _ 3 _ 2، بإشراك مختار سيسي و فابريس أونداما في الخط الأمامي، مع الاحتفاظ باللاعبين الهجهوج و الحداد في دكة البدلاء.

 

و بعد هذا الفوز عزز فريق الوداد الرياضي مركزه في الصدارة برصيد 20 نقطة، و بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه فريق الفتح الرباطي.

 

و من  المنتظر أن يصطدم الفريق الأحمر بمطارده المباشر فريف الفتح الرباطي يوم الأحد المقبل، برسم الجولة التاسعة من دوري اتصالات المغرب.

عرض المحتوى حسب: