كرونو

فريق الدفاع الحسني الجديدي
فريق الدفاع الحسني الجديدي

الدفاع الجديدي يبعث برسالة احتجاج إلى الجامعة

عبدالإله بورزيق (البطولة_الجديدة)

قالت مصادر مطلعة أن مسؤولي الفريق بعثوا رسالة احتجاج إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة يحتجون من خلالها على لجنة البرمجة التي عمدت إلى تأخير مباراة الفريق الدكالي أمام المولودية الوجدية إلى غاية الإثنين المقبل.

 

وحسب مصادر "البطولة" فإن لجنة البرمجة المذكورة قامت بتأخير موعد هذه المباراة دون استشارة مسؤولي الفريق الجديدي وأخذهم رأيهم في الموضوع لاسيما وأن هؤلاء قاموا بجميع الترتيبات اللازمة لإجراء هذه المباراة يوم الجمعة كما كان مقررا من قبل من قبيل حجز مكان الإقامة والسفر.

 

واتهمت فعاليات رياضية بمدينة الجديدة، لجنة البرمجة بعملها على مبدأ المحاباة ومنح الأفضلية لأندية على حساب أخرى، لا سيما وأنها رفضت في أكثر من مرة تعديل برمجة مباريات سبق إجراؤها تحت ذريعة النقل التلفزي.

 

ومعلوم أن فريق أولمبيك آسفي حين كان يصارع لأجل إيجاد ملعب بديل لملعب مراكش قصد استقبال فريق حسنية أكادير برسم الجولة الثامنة من دوري اتصالات المغرب قام بمراسلة لجنة البرمجة لتغيير موعد إجراء المواجهة سالفة الذكر غير أن الرفض كان هو الجواب النهائي للجنة المذكورة على الرغم من وجود ظرف قاهر هنا ألا وهو غياب ملعب لإجراء المباراة.

 

فإلى متى ستستمر المحاباة في الدوري الوطني الاحترافي لأندية على حساب أندية أخرى دون مراعاة لمبدأ تكافؤ الفرص؟

عرض المحتوى حسب: