كرونو

أردا توران وفيليبي لويس
أردا توران وفيليبي لويس

أردا توران يعود إلى الفيسينتي كالديرون

سافر النجم التركي لفريق الكتالوني لاعب الوسط أمس الأربعاء إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك من أجل متابعة مباراة فريقه السابق الإسباني أمام الفريق التركي على أرضية ملعب "الفيسينتي كالديرون" برسم مباريات .

 

فوفقا إلى الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" فإن اللاعب توران وبعد إنهائه لتدريبات البلوغرانا ليوم أمس، شد الرحال صوب مدريد من أجل متابعة المباراة التي جمعت فريقيه السابقين الروخي بلانكوس وغالطة سراي.

 

وكان النجم البرازيلي لفريق الأتليتكو  قد نشر صورة له مع اللاعب توران على حسابه الرسمي على المقع التواصلي "إنستغرام" جاء في تعليقه عليها: "إشتقت لك يا صديقي".

 

وكانت المباراة قد إنتهت بفوز فريق الأتليتكو بثنائية نظيفة حملا توقيع النجم الفرنسي الجناح أنطوان غريزمان، ليضمن بذلك الفريق المدريدي بطاقة التأهل إلى الدور الموالي من المنافسة الأغلى أوروبيا.

 

وتجدر الإشارة، أن اللاعب التركي أردا توران البالغ من العمر 28 عاما إنضم إلى فريق برشلونة في موسم الإنتقالات الصيفي الماضي قادما من فريق الأتليتكو، غير أنه لن يكون بإمكانه اللعب حتى يناير القادم، وذلك إمتثالا للعقوبة المفروضة على برشلونة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". 

عرض المحتوى حسب: