كرونو


الحارس محمد بيسطارة
الحارس محمد بيسطارة

مركز حراسة المرمى صداع في رأس الطنجاويين

محمد البشير العجوق (البطولة_طنجة)
قبل شهر و نصف تقريبا، سارعت إدارة عبر موقعها الرسمي إلى إصدار بلاغ تنفي فيه كل ما تردد من أخبار عن دخول فارس البوغاز في مفاوضات مع الحارس كريم فكروش للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة مع مطالبة الأخير بفسخ عقده مع فريق الجيش الملكي.


بلاغ اتحاد طنجة و إن كانت خلفياته واضحة متمثلة في الحفاظ على استقرار الفريق و دعم حارسيه محمد بيسطارة و مروان فخر، إلا أن ذلك لم يمنع من بروز أزمة الحراسة داخل اتحاد طنجة، خاصة بعد توالي الأخطاء المكلفة و التي حرمت الفريق من نقاط كان من الممكن أن تقربه أكثر من المتصدر الوداد البيضاوي.


الحارس الرسمي محمد بيسطارة غاب عن التشكيل الرسمي منذ لقاء المغرب التطواني الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، غياب اعتبره البعض نتيجة قرار فني من الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة في إشارة إلى تحميل الحارس مسؤولية الهدفين، لكن سرعان ما تبدد هذا الأمر بعد الإعلان عن إصابة الحارس و غيابه عن التداريب منذ ذلك الحين.


جمهور اتحاد طنجة و عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالب إدارة النادي بالبحث عن حارس جديد في الميركاتو الشتوي القادم، و ذلك في ظل تواضع أداء الحارس مروان فخر الذي تلقت شباكه خمسة أهداف في الخمس مباريات الأخيرة التي دخلها ضمن التشكيل الرسمي، حيث ترى الجماهير افتقاد مروان للتجربة و يلزمه وقت لكسب الثقة في وقت أصبح فيه هامش الخطإ ممنوع مع اتساع فارق النقاط بين اتحاد طنجة و الوداد المتصدر إلى خمس نقاط.   


الجهاز الطبي لفارس البوغاز أعلن اليوم تمديد مدة غياب الحارس محمد بيسطارة بعد عدم تماثله للشفاء، مشيرا إلى  أن مدة الغياب قد تطول إلى مطلع السنة المقبلة، و هو مؤشر يزكي احتمال دخول اتحاد طنجة في مفاوضات جادة للبحث عن حارس بديل خلال المرحلة المقبلة، فمن يا ترى يكون حارس عرين فارس البوغاز الجديد؟

 

عرض المحتوى حسب: