كرونو

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

ريال مدريد يقدم عرضا مغريا للظفر بعقد أليكسيس

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن إدارة فريق الإسباني تسعى جديا للفوز بصفقة إنتقال النجم التشيلي لفريق الإنجليزي، الجناح في موسم الإنتقالات الصيفي المقبل.

 

فوفقا إلى الصحيفة الإلكترونية المقربة من أسوار فريق المرينغي "الديفنسا سنترال" ونقلا عن تقارير إعلامية إنجليزية لنهار اليوم، فإن إدارة الفريق الأبيض تتجه إلى تقديم عرض مغري إلى نظيرتها في الغنرز اللندني يصل إلى 50 مليون يورو، للفوز بتوقيع اللاعب المتألق إليكسيس في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وذكرت الصحيفة ذاتها، أن الملكي يضع التعاقد مع اللاعب التشيلي كأحد أبرز أولوياته في الفترة القادمة، وذلك رغبة من إدارة الفريق في أن يكون إليكسيس مهاجم الفريق القادم إلى جانب لتشكيل الضعط على الأخير من أجل التألق.

 


وأضافت الصحيفة، أنه في حالة إنتقال اللاعب التشيلي إلى كتيبة الملكي فإن رئيس الفريق فلورنتينو بيريز قد يمنح أليكسيس ثاني أفضل راتب سنوي في الفريق بعد النجم الأول الجناح البرتغالي .

 

وتجدر الإشارة، أن النجم أليكسيس سانشيز سبق له تعرف على أجواء لكرة القدم، وذلك حينما دافع في فترة سابقة عن ألوان فريق برشلونة الكتالوني قبل الإنتقال إلى فريق الغنرز اللندني في صيف عام 2014. 

عرض المحتوى حسب: