كرونو

لويس إنريكي
لويس إنريكي

إنريكي يلمح لإبرام صفقات جديدة بالميركاتو

أكد المدير الفني لنادي ، ميله لإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي المقبل، رغبة منه في إضفاء المزيد من القوة على تركيبته البشرية والقضاء مواطن الضعف التي يشكو منها النادي الكتالوني.

 

المدرب الإسباني الذي عقد ندوة صحفية، صباح اليوم الجمعة، قال: "سنقيم الفريق حينما يفتتح الميركاتو الشتوي، لكنني أميل إلى تعزيز الفريق بلاعبين جدد".

 

ذات المتحدث، اعتبر أن " نيمار وسواريز وميسي أفضل ثلاثي في العالم"، مُشيرا إلى "قدرة ميسي على صنع الفارق رغم عدم الوصول إلى جاهزيته الكاملة وتوقفه عن اللعب لأكثر من شهريْن".

 

كما كشف إنريكي عن غياب متوسط الميدان، سيرجي روبيرتو عن مواجهة إيبار، يوم غد السبت، بعد الإصابة التي ألمت به أمام روما، مؤكدا حضور الأرجنتيني، ماسكيرانو في المقابلة.

 

قائد العارضة الفنية للبلاوغرانا، رفض مقارنته بمدرب بايرن ميونيخ، بيب غوارديولا، حيث يرى أن وجهات النظر تختلف بين شخص وآخر، لذلك يترفع عن الخوض في هذا النقاش.

 

وأبدى إنريكي أسفه إزاء الإجحاف الذي يتعرض له متوسط الميدان، سيرجيو بوسكيتس والظلم الإعلامي قياسا إلى أدائه على المستطيل الأخضر، إذ قال: "إنه لاعب في غاية الأهمية، ستلمس ذلك حينما تعمل إلى جانبه". 

عرض المحتوى حسب: