كرونو

الثلاثي المغربي لنادي ملقا
الثلاثي المغربي لنادي ملقا

تيغادويني ومستور خارج قائمة ملقا للقاء غرناطة

أيوب رفيق ( البطولة )

استبعد المدير الفني لنادي ، خافي غارسيا الدوليين المغربييْن، و من القائمة المستدعاة لمباراة غرناطة، مساء اليوم السبت، بينما جرت المناداة على المغربي الآخر، للقاء المُندرج ضمن الجولة 13 من الدوري الإسباني.

 

هذا القرار المبني على اختيارات فنية، وفق العديد من التقارير الإعلامية، يأتي ليغيِّب تيغادويني عن مشاركات فريقه في "الليغا" بعد حضوره في المباريات الخمسة الأخيرة، فيما يُعمق جراح مستور جراء ابتعاده شبه الدائم عن أجواء التباري.

وشارك اللاعب السابق لناك بريدا في ستة مباريات هذا الموسم مع فريقه الإسباني بدوري "الليغا"، أحرز فيها هدفا وحيدا، في الوقت الذي لم يخض فيه النجم الصاعد سوى خمسة دقائق منذ بداية الموسم، في معطى يمتزج فيه العاملان الفني بالإداري، ما دام مستور لم يتوصل برخصة المشاركة من الفيفا إلا قبل حوالي شهر.

 

في مقابل ذلك، يبدو أمرابط إحدى القطع الأساسية في منظومة الربان الإسباني، حيث يُصنفه غارسيا في خانة الأوراق الرابحة والمفاتيح الرئيسية للفريق، رغم غيابه عن عدة مقابلات هذا الموسم، بداعي الإصابة التي ألمَّت به.

 

وكان أمرابط البالغ من العمر 28 سنة قد التحق بالفريق شتاء 2014 كمعار من غلطة سراي التركي، قبل توقيعه بشكل نهائي في كشوفات ملقا، في حين قدم تيغادويني ومستور الصيف الفارط من ناك بريدا الهولندي وأيسي ميلان الإيطالي على التوالي. 

عرض المحتوى حسب: