كرونو

رافاييل بينيتيز
رافاييل بينيتيز

بينيتيز: علاقتي بخاميس لا يشوبها أي توتر

فند الإسباني ، مدرب نادي ، جميع التقارير الإعلامية التي تُفيد بتوتر علاقته بالنجم الكولومبي، خاميس رودريغيز، مُشيرا إلى سروره بتواجد لاعب موناكو السابق ضمن التركيبة البشرية للنادي الملكي.

 

المدير الفني للميرينغي، اعتبر أن خاميس رودريغيز " يزخر بقدرات هامة، لكن ينبغي عليه خوض المباريات بمستوى عالٍ بانتظام"، مؤكدا سعيه إلى "تفهم اللاعبين لوضعه كمدرب مُجبر على اتخاذ القرارات".

 

أما بشأن المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، فقد قال بينيتيز إن اللاعب شارك في الحصة التدريبية على نحو طبيعي، داعيا إياه إلى "التركيز على كرة القدم والحفاظ على هدوئه"، في ظل اتهامه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي، ماثيو فالبوينا.

 

ذات المتحدث، عرج في الندوة الصحفية التي عقدها، صباح اليوم السبت، على مواجهة إيبار، يوم غد الأحد، إذ أوضح أن "مباراة صعبة تنتظر رِيال مدريد، بالنظر إلى مرور المنافس بفترة طيبة".

 

"غير أن فريقنا استعاد ثقته ويمتلك القدرة على إحراز أربعة أهداف خارج قواعده، إنْ خاض المواجهة على سجيته وطبق كل ما وجب تطبيقه"، يُردف المدرب السابق لنادي نابولي.

 

وكان نادي العاصمة الإسبانية قد انقاد لهزيمة قاسية أمام غريمه التقليدي برشلونة، الأسبوع الفارط بدوري "الليغا"، قبل أن يحقق انتصارا بالغ الصعوبة على حساب شاختار دونتسك الأوكراني، في إطار مسابقة دوري أبطال أوربا. 

عرض المحتوى حسب: