كرونو

هيكتور مورينو
هيكتور مورينو

مدافع مكسيكي مُتلهف لمنازلة الحمداوي

أيوب رفيق ( البطولة )

أفصح مدافع نادي ، هيكتور مورينو، عن لهفته لمواجهة زميله السابق في ، منير الحمداوي، يوم غد الأحد، ضمن اللقاء الذي سيدور بين النادييْن، لحساب الجولة 14 من الدوري الهولندي.

 

اللاعب المكسيكي الذي سبق له مجاورة المهاجم المغربي على مدار موسميْن بألكمار، قال في تصريح لوسائل الإعلام: "لازلت أستحضر بعض اللاعبين من ألكمار، على رأسهم منير الحمداوي، من المُمتع منازلته على أرضية الميدان".

 

"إنني أتوقع مباراة مميزة ومحتدمة"، يستطرد مورينو الذي كان من العناصر التي توجت بالدوري الهولندي موسم 2009 / 2008 بقميص ألكمار، إلى جانب الهداف المغربي، منير الحمداوي ونجوم آخرين، على غرار البلجيكي، موسى ديمبيلي.

من جهته، يُقبل المغربي البالغ من العمر 31 سنة على خوض هذا اللقاء متسلحا بمعنويات مرتفعة، إثر استعادة حاسته التهديفية في آخر مباراة لألكمار في "الإيرديفيزي" التي تفوق فيها على هيرنفين بثلاثة أهداف لهدف، بمساهمة جلية من الحمداوي.

 

يُشار إلى أن نجم أياكس أمستردام سابقا وقع في كشوفات ألكمار شهر أكتوبر الماضي إلى غاية الصيف المقبل، بعدما ظل تائها وفاقدا للبوصلة، على مدار موسميْن، خاض فيهما تجارب فاشلة مع ملقا الإسباني وفيورنتينا الإيطالي.

عرض المحتوى حسب: