كرونو

خاص
خاص

المكتب المسير للماص يجتمع بالسلطات و اللاعبين‎

إكرام فنان ( البطولة _ فاس )

عقد المكتب المسير لفريق يوم الأربعاء الماضي اجتماعا مع السلطات المحلية لمدينة فاس خصص لتدارس مجموعة من النقاط الهامة و التي يبقى من أبرزها  تحديد تاريخ الجمع العام الاستثنائي في سقف لا يتعدى تاريخ الشهر المقبل . 

 

و أشار الرئيس المفوض أحمد المرنيسي إلى غياب دعم في المستوى في قيمة وحجم الفريق مقارنة مع أندية أخرى كما تطرق للمشروع المستقبلي و هو تشيد مركز التكوين و صعوبة الغلاف المالي كما طرح إشكالية مركب فاس الكبير و ما يترتب عنه من مشاكل أثناء المقابلات عملية الولوج التي تتيح للجماهير الدخول بدون مقابل إضافة لمشكل المديونية لدى إدارة المركب وركز بالخصوص على تدارس إمكانية الدخول التي تحرم النادي من مداخيل المقابلات . 


و تعهدت السلطات بحل كل هذه المشاكل و مضاعفة المنحة التي تقدم سنويا من أجل السير بالفريق إلى ما هو أحسن و البحث عن النتائج المرضية للخروج من أزمة النتائج . 

 

و في خطوة تحفيزية اجتمع المكتب المسير مع اللاعبين بمدرسة الفريق حيث حفزهم على أن يعودوا لمستواهم المعهود وتطوير آدائهم  و بذل مجهودات كبيرة من أجل إيقاف النتائج السلبية التي حصدها الفريق منذ بداية الموسم . 


و في تناوله للكلمة طمأن المترشح الوحيد لرئاسة المغرب الفاسي اسماعيل الجامعي اللاعبين على مستحقاتهم المالية معتبرا أن النتائج الإيجابية يمكنها أن تزيد من رفع المنح و التعويضات مؤكدا أنه سيعمل على استقطاب مجموعة من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية لتحسين مستوى الفريق و كذا لتقوية و تدعيم الفريق للبحث عن النتائج الإيجابية  للخروج من هذه الوضعية الحرجة التي يتواجد فيها الفريق.


كل ذلك جعل اللاعبين يعربون عن تفائلهم وأملهم الكبير في تحقيق النتائج الإيجابية إرضاءا للجمهور المصاوي وللمكتب المسير، وأنهم قادرين على تحقيق الكثير . 

عرض المحتوى حسب: