كرونو

أشرف لزعر
أشرف لزعر

لاعب مغربي يتصدر لائحة اهتمام يوفنتوس

أيوب رفيق ( البطولة )

وجه نادي بوصلته نحو الدولي المغربي، ، في إطار مساعيه لتعزيز رواقه الدفاعي الأيسر، كخطوة استباقية للرحيل المحتمل للمدافع الفرنسي المخضرم، باتريس إيفرا الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

 

موقع "كالتشيو ميركاتو"، أورد نقلا عن صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن نادي السيدة العجوز يعتزم مراقبة اللاعب المغربي عن كثب ورصد مؤهلاته، ضمن المواجهة التي ستدور بين باليرمو واليوفي، يوم غد الأحد، برسم الجولة 14 من "الكالتشيو".

 

اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، يبدو متصدرا للائحة الخيارات المطروحة على طاولة البيانكونيري، نظرا لمرونته في شغل العديد من المراكز سواء في الخط الخلفي أو حتى وسط الميدان، مما يجعله ورقة رابحة للمدير الفني، ماسيميليانو أليغري.

 

الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، يُعد واحدا من أكثر اللاعبين حضورا في مباريات باليرمو هذا الموسم، حيث شارك في 12 مقابلة بالدوري الإيطالي، وبالضبط 1009 دقيقة، مُكللا إياها بتمريرة حاسمة لأحد زملائه.

 

إلى ذلك، يصطف لزعر بمعية اللاعبين المطلوبين في العديد من الأندية الأوربية، لقاء مستوياته الطيبة مع النادي الوردي منذ الموسم الكروي الفارط.

 

تجدر الإشارة إلى أن عقد أشرف لزعر مع باليرمو يمتد إلى غاية صيف 2017، وسط رغبة النادي الإيطالي في تمديد مقام المغربي في صفوفه.

عرض المحتوى حسب: