كرونو

فريق المغرب الفاسي
فريق المغرب الفاسي

المغرب الفاسي يصطدم بالجيش الملكي في مباراة قوية‎

إكرام فنان ( البطولة _ فاس )

يستضيف مركب فاس الكبير مواجهة مهمة عندما يلتقي فريق اليوم الأحد على الساعة السادسة و النصف لحساب الجولة التاسعة من دوري اتصالات المغرب. 

 

مباراة قوية منتظرة 

تعد مباراة اليوم في غاية الأهمية للفريقين خاصة الفريق الأصفر الذي يطمح إلى استغلال عاملي الأرض و الجمهور لتحقيق نتيجة ايجابية للخروج من المركز الأخير، و يأمل المدرب الجديد للنمور الصفر أن ينجح فريقه في تخطي الهزيمة الأولى له تحت قيادته و التي تلقاها في الجولة الماضية أمام المغرب التطواني و أن تكون بداية تصحيح المسار على حساب الجيش الملكي. 

 

و يحتل المغرب الفاسي المركز الأخير برصيد ست نقاط من فوز واحد و ثلاث تعادلات و أربع هزائم بينما يحتل الفريق العسكري المركز السابع برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات و ثلاث هزائم و تعادلين . 

 

غيابات الفريق الفاسي 

سيغيب عن صفوف الفريق الأصفر لاعبان مهمان و يتعلق الأمر بكل من اللاعب محمد مروان للإصابة و اللاعب حسام امعنان لجمعه أربع بطاقات صفراء آخرها كان أمام المغرب التطواني في الجولة الماضية .


إدارة الماص ترفع عدد التذاكر 

قررت إدارة المغرب الرياضي الفاسي رفع عدد التذاكر إلى 14 ألف تذكرة استجابة لطلب جماهير و أنصار النادي ، و من المنتظر أن تعرف هذه المباراة حضور جمهور غفير خاصة من الجانب الماصاوي الذي نظم حملة كبيرة لمساندة فريقه للخروج من أزمة النتائج السلبية التي عصفت به في المركز الأخير . 

 

حكم المباراة 

عينت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نور الدين ابراهيم حكما لإدارة اللقاء و سيقود نور الدين ابراهيم هذه المواجهة كحكم رئيسي بمساعدة كل من يوسف مبروك و خالد مرضي من عصبة الدار البيضاء الكبرى و السيد محمد بلوط كحكم رابع .

 

اللائحة المستدعاة 

استدعى المدرب الفرنسي دوني لافاني 20 لاعبا للمشاركة في مباراة اليوم:


عزيز الكيناني - عمر النمساوي - زكرياء إسماعيلي - أنطونيو أيالا - عبد الرحيم بن كجان -  يوسف السكتيوي - علي بادرا سيلا - إبوراهيما سيديبي - موسى كونيه - أشرف بن شرقي - وسام البركة - جمال الأمين - محمد أنس التغناوتي - عماد أحموث - أشرف الزاهر - محمد فكري - كريم الولادي - وليد الصوابني - شعيب خضير - محسن عبد المومن .

عرض المحتوى حسب: