كرونو

الدون كريستيانو رونالدو
الدون كريستيانو رونالدو

رونالدو يحدد وجهته لمرحلة ما بعد ريال مدريد

 أكدت تقارير إعلامية أن النجم الأول لفريق الإسباني الجناح يفكر جديا في رحيل عن كتيبة المرينغي في موسم الإنتقالات الصيفي القادم، مشيرة في ذات الصدد أن الدون رونالدو حدد وجهته القادمة لما بعد مرحلة المرينغي.

 

فوفقا إلى الصحيفة الإسبانية "الأس" ونقلا عن الصحيفة الإنجليزية "ميرور صنداي"، فإن أفضل لاعب في العالم في النسخة الماضية إستقر رأيه بشكل تام على العودة إلى من بوابة فريقه السابق مستبعدا بذلك فكرة الإنتقال إلى وتحديدا كتيبة .

 

وذكرت الصحيفة أن سبب وراء إختيار الدون رونالدو العودة إلى كتيبة الشياطين الحمر يعود بالأساس إلى كون البريمرليغ أكثر تنافسية من نظيره الدوري الفرنسي، وهو الأمر الذي يرى فيه اللاعب إمكانية للتنافس على لقب ، إضافة إلى التنافس على الجوائز الفردية كالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

 

 

وأضافت ذات تقارير أن العرض المالي المغري الذي سيقدمه الملياردير القطري ورئيس الباريسي ناصر الخليفي لن يكون له أدنى تأثير على قرار اللاعب البرتغالي بالعودة إلى المانيو، مشيرة أن الطموحات الرياضية لـ"صالروخ ماديرا" أقوى بكثير من إغراءات الملايين يورو.

 

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن اللاعب رونالدو يريد العودة إلى مانشستر يونايتد من أجل مساعدة الفريق على العودة إلى سكة تحقيق الألقاب بعد غيابه عنها من إعتزال المدرب الأسطوري "السير" أليكس فيرغسون.

عرض المحتوى حسب: