كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

فلورنتينو بيريز سيحاول التعاقد مع نيمار

أحمد البشير (البطولة) 

كشفت، اليوم الأحد، الصحيفة الإسبانية المقربة من أسوار فريق المرينغي على موقعها على الأنترنت "الأس" أن رئيس فريق الإسباني فلورنتينو بيريز سيحاول الفوز بصفقة إنتقال النجم البرازيلي للغريم التقليدي الجناح وهداف في الفترة القادمة.

 

فوفقا إلى الصحيفة الإسبانية، فإن رئيس المرينغي سيجري مفاوضات مع محيط اللاعب البرازيلي لمعرفة مدى قبول نيمار بفكرة الرحيل عن كتيبة البلوغرانا للإنتقال إلى فريق القرن العشرين.

 

وذكرت الصحيفة أن الرئيس بيريز يسعى إلى أن يكون قريبا وعلى إطلاع تام بمستجدات المفاوضات الجارية بين برشلونة واللاعب نيمار لتجديد التعاقد، حتى يتسنى له تقديم عرض أكثر إغراء من الفريق الكتالوني، وذلك في سبيل الفوز بصفقة إنتقال المتألق البرازيلي.

 

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من تأكيدات اللاعب نيمار بعد الفوز على أمس والمتمثلة في كون هدفه الأول سيبقى التجديد لفريقه، وذلك لأنه يتمتع بأفضل لحظاته الكروية إلى جانب كل من النجم الأول للفريق والنجم الأوروغوياني ، فإن رئيس المرينغي سيحاول التعاقد معه.

 

ويبصم اللاعب نيمار على مستوى متميز رفقة البلوغرانا، حيث يحتل حاليا صدارى ترتيب هدافي الليغا الإسباني بواقع 14 هدف.

 

وتجدر الإشارة، أن فريق ريَال مدريد حاول التعاقد مع اللاعب نيمار حينما كان لاعبا لفريق البرازيلي، غير أن برشلونة في نهاية المطاف تمكن من التعاقد مع اللاعب في صفقة إنتقال بلغت قيمتها 57 مليون يورو. 

عرض المحتوى حسب: