كرونو

عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

تاعرابت: مسرور بتواجدي في نادٍ بحجم بنفيكا

أيوب رفيق ( البطولة )

خلافاً لكل الأنباء الإعلامية التي أفادت بمُعاناته داخل ناديه ، أعرب الدولي المغربي، عن سروره وسعادته الغامرة بتواجده بالنادي البرتغالي، مُشيدا بالتاريخ الذي يجره النسور خلفهم وبالمُعاملة التي تخصها به مكونات وفعالية النادي.

 

اللاعب المغربي الذي تتناثر جملة من التقارير الإعلامية عن اقترابه من مغادرة بنفيكا، قال في تصريح نقلته صحيفة "ريكورد" البرتغالية إن شعورا جيدا ينتابه داخل الفريق، مؤكدا أن "بنفيكا يحظى بشعبية جارفة ويقف وراء تاريخ زاخر بالإنجازات".

أما عن مستقبله على المدى القصير، فقد أوضح ذات المتحدث أن "بنفيكا هو من له صلاحية البت في مصيره"، مردفا أن الفريق الذي يزاول في صفوفه "يُعتبر من الأندية الأوربية القوية وأنصاره يعاملونني بدفئ وينتظرون مشاركاتي بفارغ الصبر".

 

كما عرج تاعرابت في حديثه عن علاقته بالنجم البرتغالي السابق، روي كوستا، قائلا: "إنه مايسترو وبطل، لقد مدني بالعديد من النصائح ودعاني إلى الصبر والعمل الجاد، لأنني أسير في الطريق الصحيح"، مُضيفا أنه "على اتصال دائم مع زميليْه السابقين ماريو بالوتيلي وفيليب ميكسيس".

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 قد أثار سخط إدارة ومدرب ناديه، جراء "تسيبه" وعدم انضباطه داخل البيت الأحمر، ليتم إنزاله للممارسة في الفريق الثاني الذي خاض معه اليوم مباراةً كأساسي.

عرض المحتوى حسب: