كرونو

يان أوبلاك
يان أوبلاك

أوبلاك متشوق لمواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال

قال السلوفيني ، حارس ، إنه "سعيد" بالانتصار الذي حققه الفريق بهدف نظيف خارج الديار على ، اليوم السبت، في الجولة الـ24 ، في مباراة "صعبة".


بينما شدد على ضرورة أن يلعب الفريق "بدون خوف"، عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.


وكان أوبلاك أحد أبرز لاعبي الأتليتي في "ديربي" مدريد، أمام رايو، خلال الشوط الأول بعد أن تصدى لفرصتين خطيرتين من جانب أصحاب الأرض.


وقال الحارس السلوفيني في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب (فاييكاس) "مواجهة الديربي كانت متكافئة للغاية، وصعبة. رايو يقاتل من أجل البقاء، وكنا ندرك صعوبة الأمور قبل بداية المباراة. حققنا ما جئنا من أجله، ويجب أن نكون سعداء بالنقاط الثلاث".


وأضاف "سعيد جدا بعودة دييجو كوستا. كنا ننتظر عودته، لأنه يمثل إضافة قوية لنا بكل تأكيد. سيسجل أهدافا كثيرة فيما تبقى من الموسم".


كما تطرق أوبلاك للحديث حول المواجهة المقبلة التي وصفها بـ"الأهم هذا الموسم"، مساء الأربعاء، أمام يوفنتوس الإيطالي، على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.


وقال في هذا الصدد "المباراة المقبلة هي الأهم بالموسم. يجب أن ندخلها بهدوء وبثقة وإظهار شخصيتنا. يجب أن نلعب بدون أي خوف لأن فرص الفريقين متساوية، وكلاهما يتطلع للتأهل للنهائي، وعلينا أن نكون أقوياء ذهنيا".


وحول البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: "كريستيانو أحد أفضل لاعبي العالم، وأحب مواجهة هذا النوع من اللاعبين. بالنسبة لي، أنتظر هذه المباراة بشغف كبير. في مثل هذه المباريات، لا يهم كثيرا حالتك قبلها أو النتائج التي حققتها في السابق".

عرض المحتوى حسب: