كرونو

None

مناف: "الترجِّي مَاكَاتلعَبشْ الكُورة وْغَانْجِيبُو لْكَاسْ منْ رَادسْ"

ع.الطالعي (البطولة ـ الرباط)

أكد التونسي مناف نابي المعد البدني لفريق في تصريح صحفي عقب مواجهة الترجي التونسي، أن الفريق الأحمر تضرر بشكل كبير من قرارت الحكم المصري جهاد جريشة.


وأشار المعد البدني المذكور إلى أن الحكم كان "قاسيا" على الوداد، معلقا بالقول: "الفريق ظلم بشكل كبير هذا الموسم بسبب التحكيم، وجريشة أثر على نتيجة المباراة بشكل كبير".


ومن جهة أخرى علق على نتيجة اللقاء بنبرة "قوية"، قائلا: " لا يلعب كرة القدم، بل يكتفي بالخبث الكروي، خاصة في المباريات النهائية، و الدليل أنها جاءت على لسان مساعد مدربهم خلال الندوة الصحفية".


وأردف قائلا: "الترجي التونسي يكتفي باستفزاز الخصم، و التركيز فقط على الكرات الثابتة أول المرتدة، إذ يحسم اللقاءَات بجزئيات بسيطة".


وأضاف مناف أن البنزرتي اليوم نجح في تحدي النقص العددي، بالقول: "أثبت اليوم فوزي أنه شيخ المدربين، وكل الشكر للاعبين على قتاليتهم وسط الظروف الصعبة للمقابلة".


وختم حديثه مؤكدا أن الوداد لديها جميع الإمكانيات من أجل تقديم مباراة جيدة في الإياب، قائلا: "بمقدورنا تحقيق اللقب من قلب رادس لأن الضغط سيكون على الترجي أكثر، وعيننا كالعادة على اسعاد الجامهير المغربية بهذا اللقب القاري".

عرض المحتوى حسب: