كرونو

أمين حاريت
أمين حاريت

اهتمام أنجيه الفرنسي بحاريت يُثير قلق أنصار شالكه04

أيوب رفيق (البطولة)

أثارت الأنباء الإعلامية التي ربطت المغربي بإمكانية الانضمام إلى الفرنسي بعض القلق في أوساط جماهير ، والتي صارت تستبشر خيراً بمستقبل اللاعب عقب العروض الجيدة التي يُقدِّمها مع بداية الموسم الكروي الجاري. 


وأورد موقع "derwesten" الألماني، أن أنصار الأزرق الملكي وضعت أيديها على قلوبها إزاء اهتمام النادي المُمارس في "" بخدمات صاحب الـ22 سنة، خاصة أن أنجيه يتوفر على سيولة مالية مهمة، عقب بيعه للاعبيْه رين أديلايد وفلافيان تايت بمجموع 34 مليون يورو لكل من أولمبيك ليون وستاد رين. 


وأشار ذات المصدر الإعلامي إلى أن حاريت سيظل بنسبة مئوية كبيرة في صفوف شالكه04 رغم الاهتمام الذي يُثيره، حيث يُراهن عليه المدرب دافيد فاغنر هذا الموسم، كما أن اللاعب يملك حافزاً كبيراً للتألق بقميص الأزرق الملكي رداً لاعتباره بعد الموسم الماضي المُخيب للآمال. 


وكان حاريت قد شدَّد في خرجات إعلامية مؤخراً على تحليه بالالتزام والانضباط والتركيز اللازم في الوقت الحالي، لافتاً إلى أنه قطع مع "التهور" الذي طغى على سلوكاته وممارساته في الموسم الفارط. 


جدير بالذكر أن شالكه04 تعاقد مع الدولي المغربي صيف سنة 2017 قادما من نانت بحوالي ثمانية ملايين يورو، في حين أن قيمته المالية حالياً في بورصة اللاعبين تبلغ عشرة ملايين يورو.

عرض المحتوى حسب: