كرونو

هشام الدكيك
هشام الدكيك

الدكيك لـ"البطولة": "نتمنى من الجماهير المغربية الحضور بكثافة لمساندتنا بهدف تحقيق كأس أفريقيا للمرة الثالثة توالياً"

ناشد مدرب لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، الجماهير المغربية الحضور بكثافة إلى القاعة المغطاة التابعة لـ"مركب الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، قصد مساندة "أسود القاعة" في نهائيات التي ستُجرى في المغرب ما بين 11 و21 أبريل القادم.

وقال الناخب الوطني في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "نحن في حاجة إلى الجماهير المغربية للحضور بكثافة والقدوم من أجل مساندتنا، قاعة مركب الأمير مولاي عبد الله أصبحت في حلة عالمية ومن بين الأفضل في العالم، ولن تكون كذلك إذا غاب الأنصار المغاربة عنها".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "القاعة تبلغ طاقتها الاستيعابية 6500 متفرج وسيكون من المميز أن تمتلئ بالأنصار، كل مبارياتنا ستنطلق في الثامنة مساءً، أتمنى من الجماهير المغربية الحضور ومساعدتنا على تحقيق الإنجاز التاريخي بإحراز كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي".

وكان الدكيك قد كشف، اليوم الجمعة، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي التي ستُشارك في نهائيات "الكان"، والذي سيبحث فيه "أسود القاعة" عن الحفاظ على اللقب للنسخة الثالثة على التوالي.

يُذكر أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا ثم زامبيا، علماً أن المقابلة الأولى ستضع المنتخب الوطني أمام نظيره الأنغولي، يوم الخميس 11 أبريل.

عرض المحتوى حسب: