كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-11-10
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
ياسين بونو يكشف أسباب رحيله عن إشبيلية والانتقال إلى الهلال السعودي
ياسين بونو يكشف أسباب رحيله عن إشبيلية والانتقال إلى الهلال السعودي

بونو: "غادرت إشبيلية لأني كنت بحاجة إلى تغيير من أجل صحتي العقلية"

أدلى حارس ، ، بتصريحات للموقع الرسمي لفريقه السابق، ، كشف من خلالها بعض الأسباب، التي دفعته للمغادرة، وخوض تجربة جديدة، مع السعودي.

ولم يفوت بونو، فرصة توجيه الشكر لنادي إشبيلية، وقال: "في كل الأندية التي لعبت فيها، كنت بحاجة إلى وقت للتأقلم، لكن في إشبيلية تأقلمت بسرعة. إشبيلية سيظل دائمًا مكانًا خاصًا، لأنه النادي الذي وضعني في مكانة مهمة في عالم كرة القدم، وهي المدينة التي وُلد فيها ابني. كلنا نعرف كيف انتهت الأمور".

ورغم العرض المهم الذي قدمه الهلال، إلا أن بونو كانت لديه أسباب أكثر أهمية للبحث عن التغيير: "لم أكن على ما يرام. في العام الماضي كانت لدي مشاكل عائلية. كان علي أن أستمد القوة وكل خبرتي، لكنني لم أستطع. كنت بحاجة إلى تغيير من أجل صحتي العقلية. خوض التداريب، وأخذ قيلولة، ثم التفكير في التدريب في اليوم التالي. لو بقيت، لم يكن أدائي سيبقى هو نفسه".

وأضاف: "هذا هو حب النادي. كل ما قدمه لي النادي كان شيئًا لا يصدق، وسأحتفظ بذلك إلى الأبد. خضنا العديد من المباريات هذا العام (مع الهلال)، ولكن في أقرب وقت ممكن، سأذهب لزيارتكم في إشبيلية".

وبخصوص ما إذا كان يرى نفسه، يعود إلى إشبيلية مرة أخرى، أجاب قائلا: "بالنسبة لي، إشبيلية ليس ناديا للاستقرار فيه. النادي يحتاج إلى أشخاص لديهم الرغبة في النجاح، والارتقاء به إلى القمة. لا يمكنك أن تكون في مكان وأنت تعلم أنك لا تملك الطاقة اللازمة. لقد كرست حياتي للنادي طيلة السنوات التي قضيتها هناك".

تجدر الإشارة، إلى أن ياسين بونو، غادر إشبيلية في الميركاتو الصيفي الماضي، وانتقل إلى الهلال، في صفقة تقدر بحوالي 20 مليون يورو، علما أن عقده مع النادي السعودي، يمتد لغاية 30 يونيو 2026.

عرض المحتوى حسب: