كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
None

باريس سان جيرمان يحقق "الريمونتادا" ضد برشلونة ويصعد لنصف نهائي دوري الأبطال

تأهل إلى نصف نهائي، عقب فوزه على (1-4)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، لحساب ربع النهائي.

وشهدت المباراة بداية قوية لسان جيرمان، الذي استحوذ على الكرة، منذ الدقائق الأولى، حيث ضغط على الدفاع البرشلوني، بواسطة مجموعة من الانسلالات الهجومية.

وفي الدقيقة الـ'12، قام النادي الكتالوني بهجمة قادها لامين يامال، الذي مرر عرضية "متقنة"، سجل من خلالها رافينيا هدف التقدم في مرمى سان جيرمان.

وبعد مرور 30 دقيقة، أقدم الحكم على طرد رونالد أراوخو، لاعب برشلونة، ليحتسب بعدها ركلة حرة لسان جيرمان على حدود منطقة الجزاء.

وعاد الضيوف للضغط مجددا، عبر محاولات هجومية عديدة، من أجل تعديل الكفة وهذا ما تأتى لهم في الدقيقة الـ'40، بواسطة تسديدة "قوية" سكنت مرمى برشلونة.

ونجح فيتينيا في تسجيل الهدف الثاني للنادي الباريسي من تسديدة "صاروخية"، مررها له المغربي أشرف حكيمي، في الدقيقة الـ'54.

وعرفت المباراة أجواء مشحونة بعد تقدم كتيبة لويس إنريكي، والتي نتج عنها طرد مدرب برشلونة، تشافي، إثر انفعاله على قرارات الحكم.

وواصل باريس سان جيرمان تقديم عروضه القوية، بتسجيل هدف ثالث من ركلة جزاء، نجح مبابي في إسكانها شباك أصحاب الأرض، في الدقيقة الـ'61، قبل أن يعود هذا الأخير ويسكن الهدف الرابع لفريقه في شباك النادي الكتالوني، في الدقيقة الـ'89.

ويضرب الفريق الباريسي موعدا مع بوروسيا دورتموند الألماني، في نصف نهائي دوري الأبطال، عقب فوز هذا الأخير على أتلتيكو مدريد (4-2).

يشار إلى أن برشلونة حقق الفوز على باريس سان جيرمان في الذهاب، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية باريس.

عرض المحتوى حسب: