كرونو

ليوناردو
ليوناردو

هذه أسباب استقالة ليوناردو من باريس

بعد أن أعلن استقالته من منصبه كمدير رياضي بفريق ، عاد البرازيلي ليوناردو للحديث عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، و الذي لم يكن متوقعا.

 

فبعد صمت طويل، خرج ليوناردو لوسائل الإعلام من أجل توضيح الأمور بخصوص استقالته، و التي لها علاقة بالعقوبة التي تعرض لها من طرف الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، حين كان قد قام بدفع الحكم ألكساندر كاسترو بعد المباراة أمام يوم 5 من شهر ماي، ليتم إيقافه لمدة موسم كامل.

 

و خلال الحوار الذي أجراه مع جريدة Le Parisien اليوم الإثنين، كشف ليوناردو عن الكثير من الأشياء، و بخصوص العقوبة، صرح قائلا:" كان من المستحيل أن أقوم بعملي مع باريس سان جرمان، بحكم أن العقوبة لم تكن تسمح لي بأن أقوم بعملي بنسبة %100 .. لقد كنت المسؤول الأول عن مشروع "البي إس جي"، و كانت لدي علاقة جيدة مع اللاعبين و المدربين، لكن الأمور أصبحت معقدة بعد تلك العقوبة التي لم تكن قانونية. بالإضافة إلى ذلك، لقد كانت بعض المشاكل في الفريق..."

 

و أضاف ليوناردو:" صراحة، أشعر أن باريس أصبحت جزءا مني، و لدي علاقة جيدة مع مالكي الفريق بالإضافة إلى الرئيس ناصر الخليفي."

 

و خلال حواره، تحدث ليوناردو عن هجوم فريق باريس سان جرمان، و الذي وصف بأفضل هجوم في العالم، حيث صرح قائلا:" أن يكون لديك في فريق واحد هداف  () و هداف () فإنه أمر لا يصدق، خصوصا عندما يكون المهاجمان معا محاطان بكل من  و ، بالإضافة إلى أو ، ففريق باريس سان جرمان يملك أفضل هجوم في العالم."

 

و اختتم حواره بالحديث عن فريق إمارة ، حيث قال:" لن تكون الأمور سهلة بالنسبة لموناكو، لكن مع اللاعبين الذين تم انتدابهم فكل شيء ممكن .. فموناكو سيكون منافسا حقيقيا لفريقي و ، الفريقان معا يلعبان بنفس المجموعة منذ مدة طويلة."

عرض المحتوى حسب: